4 من أهم طرق ربح المال من جوجل؛ تستطيع من خلالها الربح من الإنترنت

لكسب 500 دولار شهريًا يوجد اكثر من طريقة وسوف اتحدث عن كل منهم بشكل مفصل، فحاول اتباع الخطوات التي سأكتبها لك لتتعلم طرق ربح المال من جوجل، ولكن لا تنسي ان يجب عليك ان تحاول التطوير ان كنت تطمح بأرباح كبيرة لا تتخيلها. سنذكر لك 4 من أهم طرق ربح المال من Google؛ تستطيع من خلالها الربح من الإنترنت.


هذه الطريقة تكمن في الربح من خلال جوجل ادسنس او من خلال أي شركة أخرى للربح من موقعك المهم في الأمر أن نجلب الترافك أو الزوار للموقع وبعدها يتحقق عامل ربح المال من جوجل بنجاح، وتكمن هذه الطريقة في جلب الزوار من خلال الفيس بوك الجروبات والصفحات والطريقة تعتمد على شراء جروبات مليونيه وذلك من خلال تأجير تلك الجروبات من أصحابها لفترة معينة بمبالغ زهيدة جدا والأن قد أصبحت تمتلك كنز لجلب الترافك او الزوار وأيضا من خلال الصفحات عن طريق شراء بوست من الصفحات الشهيرة التي أصبحنا نراها بكثرة جدا.

“قد يهمك: كيف تجني الارباح من التجارة الإلكترونية؟


الربح عن طريق رؤية الاعلانات اليومية من أهم طرق ربح المال من جوجل

طرق ربح المال من جوجل
طرق ربح المال من غوغل

الربح عن طريق روية الاعلانات اليومية هي واحدة من اشهر الطرق التي تمكنك من ربح المال من google. حيث تعطيك هذه الشركات اعلانات يومية لشركات اخري أو اخبار معينة أو مؤسسات تريد جلب مشاهدات لموقعها.

“اطلع على: استراتيجيات سياسة التسعير


عرض الإعلانات في موقعك

طرق ربح المال من جوجل
طرق كسب المال من جوجل

الاعلانات و المشاهدات فإذا كان لديك موقع له زيارات عدة. فإن الربح هو المسار الصحيح الذي يجب ان تتبعه وتستطيع الربح منه حتى 500 دولار شهريا. ولكن يجب ان يكون موقعك به بعض المميزات وهي:

  • ان يكون دومين مدفوع وليس دومين مجاني.
  • يجب ان يكون به زيارات يومية تتعدي ال 1000 مشاهدة يوميا حتي تشعر بربح ممتاز.
  • كما يجب أن تكون به استضافة سريعة حتي تستطيع ان تسع الزيارات.
  • بعض المواقع تطلب ان يكون المحتوي غير مخل بالآداب مثل المشاهد والصور الاباحية.
  • لا يشترط أخيرا ان يكون المحتوي حصري او مفيد فهي تقبل اي محتوي ولكن حاول ان تراعي ان المحتوي هو ما يأتيك بالزيارات التي تربح منها.

“اقرأ عن: أفضل مواقع الاستيراد من الصين


شراء الترافيك والحملات الإعلانية من طرق ربح المال من جوجل

طرق ربح المال من غوغل
كيفية ربح المال من جوجل

الطريقة الرابعة: من خلال شراء الترافيك والحملات الإعلانية وهذه الطريقة تسمى بالأدسنس. والتي يعمل فيه الكثير من الاشخاص الذى يحققون اللآف الدولارات. من خلال شراء الترافيك من مواقع التواصل وخصوصا فيسبوك. بالإضافة إلى إعلانات جوجل وبيعه لأدسنس مرة آخرى.

“قد يهمك: طرق عدم خسارة العميل


ختاماً، قمنا بذكر طرق ربح المال من جوجل؛ أهم 4 وسائل تستطيع من خلالها الربح من الإنترنت، وإن كنت تريد ربح المال من الإنترنت أيضاً فيمكنك البدء بالعمل الحر على مواقع العمل الحر، مثل موقع كفيل، كما ننصحك بالإطلاع على مجالات العمل الحر الاكثر ربحا فقد يكون مقال مفيد لك.

اظهر المزيد

فاتن بشير

فاتن بشير مهندسة حاسوب وكاتبة محتوى تقني واجتماعي أعمل لدى مدونة كفيل في مجال كتابة المقالات وتصميم الانفوجرافيك، بالإضافة الى العمل لدى بعض المدونات في عدة مجالات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى