جائزة وعي…من يربح المليون ريال؟

للموسم الخامس على التوالي انطلقت مسابقة وعي أحد مبادرات وزارة الصحة السعودية بهدف رفع الوعي الصحي في مختلف أنحاء الوطن العربي، تضم المسابقة خمس مسارات وهي :

الموشن جرافيك
الإنفوجرافيك
التصوير الإعلاني
الفيلم القصير
الأفكار الإبداعية

جائزة وعي...من يربح المليون ريال؟
جائزة وعي…من يربح المليون ريال؟

حيث يتبارى المبدعين من شتى أنحاء الوطن العربي للفوز بأحد المراكز الخمسة الأولى من كل فئة في كل فرع من فروع الجائزة الخمسة، بمجموع جوائز قيمتها أكثر من 1,000,000 ريال سعودي, ودعونا نجيب من خلال الأسطر التالية على أبرز التساؤلات التي قد تجول بخاطرك حول تلك المسابقة الرائدة.

ما هي جائزة وعي؟

جائزة وعي هي مبادرة من وزارة الصحة السعودية، بالشراكة مع مجلس الضمان الصحي التعاوني، والتي لتشجيع مواطني العالم العربي على إنتاج محتوى إبداعي يساهم في إثراء المحتوى التوعوي في المجال الصحي، تعزيزًا للعادات الصحية السليمة وتوعيةٌ بالمخاطر والآثار السلبية التي قد تؤثر على الصحة العامة، وذلك من خلال المشاركة في مسارات الجائزة.

هل الجائزة مقتصرة على مواطني المملكة العربية السعودية؟

لا. المشاركة في المسابقة مفتوحة لكل العرب من المحيط إلى الخليج , وذلك في فئتين : فئة الأفراد وفئة الطلاب ولكل منهما جوائزه.

ما هي الموضوعات التي يمكنني المشاركة بها؟

هناك العديد من الموضوعات المطروحة على موقع الجائزة والتي يمكنك المشاركة بأي منها وتستطيع الإطلاع على القائمة كاملة من خلال النقر هنا.

هل المشاركة مفتوحة لكل الأعمار؟

نعم , مهما كان عمرك يمكنك المشاركة في التحدي بإبداعاتك

كيف يمكنني معرفة ضوابط المشاركة في كل مسار من المسارات الأربعة؟

يمكنك ذلك من خلال زيارة موقع جائزة وعي الإلكتروني waaiaward.com

لماذا تشجع منصة كفيل على المشاركة في جائزة وعي؟

ترحب منصة كفيل للخدمات المصغرة والمشاريع بأي نشاط هدفه دعم الشباب وتنشيط العمل عن بعد وإثارة روح التحدي والإبداع في نفوس المستقلين, لذا تثمن منصة كفيل كافة الفعاليات والمبادرات الداعمة لتلك التوجهات السالفة الذكر, ومن ضمن ذلك جائزة وعي, ونأمل أن يتوج مستقلو كفيل بحصة وافرة من جوائزة منصة وعي لذلك العام.

نلقاكم على منصات التتويج أيها المبدعون

دمتم في خير

 

اظهر المزيد

أحمد يحي

المؤسس والمدير التنفيذي لموقع نبض الكمبيوتر ، مصري الجنسية ، أعشق الكمبيوتر إلي حد الجنون ، لا أشبع أبداً من العلم ، أبحث عن العلم في كل مكان ، شغوف بكل ما هو جديد ومثير بالكمبيوتر والتقنية بشكل عام ، مهتم بكل ما يخص الكمبيوتر و أيضاً نظام الأندرويد ، حلمي أن أصبح أسطورة في مجال الكمبيوتر ومُلم بكل شئ فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى