غير-مصنف

كيفية زيادة متابعين التويتر

بعد أن تنتهي من إنشاء حسابك على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر twitter، ستكون أولى التحديات هي طريقة الحصول على متابعين على تويتر لأن حسابك من البداية سيكون خاليًا من أي متابعٍ، وبعد ذلك ستتجه إلى زيادة المتابعين على تويتر.

نقدم لك في هذا المقال طريقة تساعدك في الحصول على متابعين وزيادتهم ايضا من خلال مشاركة جهات الاتصال المرتبطة بالبريد الالكتروني بحيث تجد أشخاصًا قد تعرفهم وتتابعهم، لكنها عمومًا لا تُعتبر من أفضل الطرق، لذلك هيا بنا نتعرف على احدث الطرق لزيادة متابعين توتير:

كيفية زيادة المتابعين على توتير :

متابعة حسابات الآخرين على التويتر:

ابحث عمَّن يشبهك بالاهتمامات وقم بمتابعتهم فهذا سيساعدك في زيادة المتابعين على تويتر حيث تُعتبر أفضل الطرق وأسرعها وأكثرها فائدةً وقيمةً لك على التويتر.

التأكد من اكتمال الملف الشخصي :

وهذا يعني، أنك إذا لم تقم بأي تغريدة ولم يكن ملفك مكتملًا بعد، من المؤكد أنَّ من يطلع على الملف سيغادره دون أن يختار متابعتك، فاحرص على وضع صورةٍ لك على صفحة الملف وكتابة بضع كلماتٍ تُعرّف بها عن نفسك وعملك. واكتب لمحةً واضحةً عن شخصيتك، فنادرًا ما يُتابع الناس الأسماء الغامضة والبرَّاقة دون معرفة الشخص الحقيقي الذي يستخدم هذا الحساب.

تابع أغلب متابعيك:

في حال لم تتابع من يتابعك قد يخلق لبعضهم إحساسًا بالانزعاج وقد يلغون متابعتك أيضًا، فلا بد أن تعلم أن مُتابعتَهم قد تدفعهم لمشاركتك علانية على يومياتهم وهذا سيزيد فرصة زيادة المتابعين.


تنظيم التغريدات يساهم في الحصول على متابعين جدد:

سيساعدك التغريد مرَّةً في اليوم على الأقل في الحصول على متابعين جدد، كما ستساهم التغريدات الجديدة في زيادة رغبة الآخرين بمتابعتك، حيث ينصح الخبراء مستخدمي التويتر بالتغريد مرَّةً أو مرتين في اليوم على الأقل لكن دون أن يزيد عددها عن الستة.

غرّد حول مواضيع ذات أهمية واستخدم هاشتاغ متداول:

كلما غردت أكثر حول مواضيع ذات أهمية واستخدمت هاشتاغ متداول بكثرةٍ على التويتر ستزداد فرصة مشاهدة الآخرين لتلك التغريدات، فإذا لاقت استحسانهم قد ينتقلون إلى ملفك للتعرف عليك ومتابعتك.

-ابتعد عن المحتوى غير المُحبّذ:
وهنا سنتكلم عن سببٍ من أسباب خسارة المتابعين على التويتر، حيث يقول الخبراء أن أسرع طريقةٍ لخسارتهم هو أن تستخدم التغريدات للإعلان أو لبيع بعض المنتجات أو تقديم الخدمات.

اهتم بالنوعية أكثر من الأرقام على التويتر:

هذا يعني أن اختيار نمط مناسب للعمل على التويتر والتوجه لشريحة معينة من المتابعين أفضل بكثير من العمل بشكل عشوائي. لذلك ينصح الخبراء بتفضيل النوعية على الكمية بالنسبة لعدد المتابعين مع الإشارة لأهمية الناحيتين عند استخدام التويتر من أجل الإعلان والتسويق لشيء معين.

الوسوم
اظهر المزيد

فاتن بشير

فاتن بشير مهندسة حاسوب وكاتبة محتوى تقني واجتماعي أعمل لدى مدونة كفيل في مجال كتابة المقالات وتصميم الانفوجرافيك، بالإضافة الى العمل لدى بعض المدونات في عدة مجالات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق