مميز

لماذا الأيفون غالي الثمن؟

تعتبر هواتف الأيفون أفضل هواتف الذكية الموجودة في الأسواق، وذلك لما تقدمه هواتف الأيفون من مميزات وخدمات وتقنيات متطورة تجعلها مميزة عن باقي الهواتف الذكية الأخرى.

تعد شركة أبل هي الشركة المصنعة لهواتف الأيفون، وتعتبر هذه الشركة من الشركات الأكثر شهرة عالمياً، بالإضافة إلى أن منتجاتها غالية الثمن بالنسبة لمنتجات باقي الشركات الأخرى.

مميزات هاتف الأيفون ومما يجعله غالي الثمن:

أهم ما يميز جهاز الأيفون أنه يقوم بالوسائط المتعددة بسرعة عالية، الكاميرا جودتها عالية بشكل خيالي، كما أن الدخول على الأنترنت بسرعة فائقة.

ماهي الأسباب التي جعل الأقبال كبير جدا على هواتف الأيفون؟

  • تتميز الكاميرا الخاصة بهواتف آيفون أنها الكاميرا الأعلى دقة وفائقة الجودة عند مقارنتها بأي هاتف آخر وهذا يكون من أهم الأشياء التي تسببت في ارتفاع سعر هواتف آيفون بشكل عام.
  • شركة آبل تحرص على توفير تقنيات عالية تساهم في تحسين الأداء بشكل كبير في هواتفها، وهو الأمر الذي لا يجعل هواتف الآيفون لا تحتاج لأرقام كبيرة في الإمكانيات يكفيها مواصفات عادية ومناسبة ليقدم الهاتف أداء عالي ويحظى المستخدم بتجربة رائعة ومميزة.
  • يعمل هاتف آيفون بأفضل نظام تشغيل تم اختراعه حتى الآن ويعتبر هذا النظام خاص بها وتنفرد به عن غيرها من الهواتف.
  • تهتم هواتف آيفون بتقديم أعلى سعة تخزينية للهاتف، حتى لا يلجأ مستخدمي هاتف آيفون إلى سعة تخزين خارجية.
  • بمجرد سماعك لكلمة البصمة فلن يتبادر لذهنك أنها أحد المميزات التي ينفرد بها هاتف الآيفون، وبالفعل تتوفر هذه الميزة في بعض هواتف الأندرويد فهي ليست حصرية لهاتف الآيفون وحسب، ولكننا هنا سنتحدث عن جودة هذه البصمة لدى هواتف الآيفون، حيث تتميز بصمة أجهزة الآيفون بالفعل بجودة عالية واحترافية كبيرة 
  • البطارية من أهم الأشياء التي تركز عليها آيفون عند إصدار هواتفها، وتحرص على أن تقدم بطاريات أطول عمرا وتستمر لفترة طويلة نسبيا.
  • تحرص شركة آبل على توفير التطبيقات ذات الجودة العالية فقط على متجرها الآب ستور، وذلك من خلال وضع شروط وتعليمات قوية لكافة مطوري التطبيقات حتى يتم توفير تجربة استخدام مميزة دون خدمات وهمية أو تطبيقات ردئية وسيئة ليس لها أي قيمة.
  • تهتم آيفون بتقديم تصميم معدني مميز وجذاب، كما أنها تهتم بأصغر التفاصيل لتعطي جهاز أنيق للمستخدمين.
  • تحديثات مستمرة وهي تحديثات تصنف بكونها تحديثات أمنية، وتطرح هذه التحديثات بشكل شهري لكافة المستخدمين، كما يتوفر أيضا مجموعة من التحديثات التي تتعلق بعمل بعض الإصلاحات أو معالجة المشاكل.

ونكون بذلك قد تحدثنا عن أهم الخصائص الموجودة في الآيفون وغير متوفرة في الأندرويد، وبلا شك فإن مستخدم الآيفون سيكون على علم ودراية أكبر بهذه الخصائص وسيشعر بفارق حقيقي عن أي مستخدم لهواتف تعمل بأنظمة تشغيل أخرى.

ذات صلة:

قصة انهيار نوكيا

كل ما تود معرفته عن شركة ارامكو
اظهر المزيد

فاتن بشير

فاتن بشير مهندسة حاسوب وكاتبة محتوى تقني واجتماعي أعمل لدى مدونة كفيل في مجال كتابة المقالات وتصميم الانفوجرافيك، بالإضافة الى العمل لدى بعض المدونات في عدة مجالات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى