نصائح

وظائف منزلية مذهلة تدخل لك دخل ثابت

هل تريد وظيفة من المنزل؟ لتدخل ربح ثابت اليك وانت جالس امام تلفازك وتذهب الى عملك ايضا، اذا كنت تمتلك اي موهبة يمكن ان تساعدك في هذا المجال واذا كنت لا تمتلك اي موهبة حاول ان تتعلم من خلال الانترنت.

اليك بعض الافكار التي يمكن ان تساعدك في ايجاد موهبتك :

– اولا: الصناعات اليدوية : متل المشغولات اليدوية والإكسسوار يمكن شغل اي شيء من هذا القبيل وبيعه عن طريق صفحه عبر الفيس بوك او الانستقرام من خلال عرض المنتوجات للزبائن وبالتالي يتم بيعه .

ثانيا : اذا كنت تحب مهنه التدريس ولكن لا تحب الذهاب الى المدرسة او غير متوفر لديك الذهاب للمدرسة فيمكنك تدريس الطلاب من خلال الانترنت او من خلال تسجيل دروس بصوتك وشرحهم ووضعهم على الانترنت من خلال قناتك على اليوتيوب ومن خلال مشاهدات اليوتيوب سوف تجني ارباحا طائله.

ثالثا: يمكنك العمل بمجال الترجمة اذا كنت تتقن اي لغة اخرى غير اللغة الام مثلا ان تجيد اللغة العربية كلغة الام وايضا بجانبها اللغة الإنجليزية كتابه وصياغه وقواعد أو أي لغة اخرى يجب اتقانها بالقواعد والكتابة بالشكل الصحيح وبالتالي يمكنك ان تصبح مترجم محترف .

رابعا: التصوير الفوتوغرافي: هو عبارة عن هواية للكثير من البعض لكن الكثير لا يتقن هذه المهنة ولكن يمكنك التغلب على هذا الشيء عن طريق قراءة بعض الكتب التي تخص هذا المجال وايضا من خلال الممارسة من منا يبدأ محترف يجب صعود السلم من البداية وذلك من خلال التعليم والممارسة وسوف تصبح محترف بأذن الله.


خامسا: اذا كنت ممن يهوون الكتابة فالكثير من الاشخاص يريدون من يكتب الهم مقالات ويشترط في هذه المهنة القواعد الإملائية الصحيحة بالكتابة والفواصل والنقط .

وفي نهاية هذا المقال اريد ان اقول لك كنصيحة اخيرة اياك ان تيأس جرب ولا تيأس والفشل بداية النجاح المهم المحاولة وعدم اليأس وهنا افكار يمكنك تجريبها وانتا جالس بالمنزل وليس عليك ان تترك وظيفتك او دراستك يمكنك تجربتها لا تخسر شيئا .

الوسوم
اظهر المزيد

فاتن بشير

فاتن بشير مهندسة حاسوب وكاتبة محتوى تقني واجتماعي أعمل لدى مدونة كفيل في مجال كتابة المقالات وتصميم الانفوجرافيك، بالإضافة الى العمل لدى بعض المدونات في عدة مجالات مختلفة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق