كيف تقنع زوار موقعك الالكتروني بالتسجيل في القائمة البريدية؟

في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية جعل الزوار في موقعك بالتسجيل في القائمة البريدية. وذلك عن طريق توضيح  اهم الخطوات التي يمكنها مساعدتك في جعل الزوار الذين يدخلون موقعك الالكتروني القيام بالتسجيل في القائمة البريدية.

– اهم الطرق التي تساعدك في جعل الزوار في التسجيل في القائمة البريدية الخاصة بموقعك :

– الطريقة الاولى التي تساعدك في جعل الزوار التسجيل في القائمة البريدية الخاصة بموقعك هي عن طريق كورس مجاني يصلهم عبر بريدهم الالكتروني حصريا لكافة مشركي  القائمة البريدية.

– الطريقة الثانية التي تساعدك في جعل الزوار التسجيل في القائمة البريدية الخاصة بموقعك الالكتروني هي عمل كتاب الكتروني مجاني لمشتركي القائمة البريدية.

الطريقة الثالثة التي تساعدك في جعل الزوار في التسجيل فالقائمة البريدية الخاص بموقعك الالكتروني عمل فيديوهات مجانا فيها شيء مهم للجمهور ويجذب انتباههم ويجعلهم يتشوقون للاشتراك والتسجيل معك في القائمة البريدية ليتابعوا كل شيء جديد .

كيف تنشأ قائمتك البريدية من زوار موقعك؟

1. الاشتراك في خدمة “Hello Bar” يمكنك استخدامها مجانا

2. انشاء حساب مجاني في “MailChimp“

3. انشاء رسالة تسويقية تشجع الزوار للتسجيل في قائمتك البريدية: كأن ترسل لهم رسالة تشويقية تقول لهم فيها أنه سيتم منحهم كورس مجاني في مجال ما يدر عليهم دخل شهري.

4. ارسال نشرة اسبوعية “Newsletters” للمشتركين في قائمتك البريدية.

لماذا تحتاج لشراء زوار لموقعك سواء كان موقعك جديد أو قديم؟

لان تنوع الزيارات التي تأتى الى موقعك ومصدرها يؤثر على نتائج موقعك بشكل إيجابي جدا، حيث انه يكسب ثقة جوجل ومع الوقت سيترتب على ذلك صعود موقعك الى نتائج متقدمة جدا في محركات البحث مما يعنى الحصول على العديد من الزيارات المجانية.

لزيادة زوار موقعك الالكتروني :

– حدد هدفك بوضوح شديد: ابدأ بأن تحدد جيدا وبوضح اهتمامات موقعك. لا تفرط في الزيادة أو النقصان. إذا أردت التميز تحدث في موضوع واحد فقط ولا تشتت انتباه الزوار بتعدد المواضيع ركز على الموضوع الرئيسي .

عمل صفقات رابحة: دلل زوار موقعك بجوائز وهدايا وعروض سعرية خاصة وصفقات رابحة، مثل كتب إلكترونية ذات قيمة يحصلون عليها بعد إعجابهم بصفحة الموقع على الفيس بوك.

الكل يحب السرعة: قاوم الإغراءات ولا تندفع فتجعل الصفحة الرئيسية مليئة بالصور كبيرة الحجم وبأفلام الفيديو والمقاطع الصوتية التي تتطلب وقتا طويلا حتى يبدأ بتشغيلها.

 وهكذا نكون قد أوجزنا اهم النصائح في زيادة زوار موقعك واهم الأسئلة التي يجب سؤال نفسك فيها وايضا اجاباتها وقمت ايضا بتقديم نصائح لجعل زوارك الذين يدخلون موقعك بالتسجيل بالقائمة البريدية الخاصة فيك وارجو من الله ان تكون عمليه الاستفادة قد تمت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

تصنيفات المقالات