مميز

4 شروط لقبول موقعك على جوجل

يتساءل الكثيرون عن اهم الشروط التي تكون في موقع جوجل لقبول موقعهم فيه من الطبيعي ايضا ان لكل موقع له شروطه وخواصه الخاصة فيه والتي تختلف عن باقي المواقع الأخرى فجوجل ايضا قامت بوضع شروط معينه لتقوم بقبول اي شخص يعمل موقع فيها هينا بنا نعرف اهم هذه الشروط.

7 خطوات للتخلص من ضغط العمل للموظفين ورواد الأعمال
شروط لقبول موقعك على جوجل


من اهم الشروط لقبول موقعك على جوجل :



الشرط الاول لقبول موقعك هو الموقع الكامل:

اهم شرط من شروط قبول موقعك على قوقل هو ان يكون موقعك كاملا فيجب عليك ملئ موقعك بالمواضعات فجوجل تنظر الى الموضوعات وترفض اي صفحه غير كامله فيجب وضع ١٠ موضوعات على الاقل في الصفحة الواحدة حتى تكون ممتلئة.

أفضل المواقع المفيدة لرواد الأعمال (7 مواقع)



الشرط الثاني ان يكون المحتوى مفيد وفريد:

فلابد أن يكون محتوى موقعك حصري وغير منسوخ من مواقع أخري ويقدم فائدة للزائر، كما يجب أن يوجد أكثر من 30 موضوع على الأقل في الموقع ولابد أن تكون في المجال الذي يهتم موقعك به، ويحبذا أن تكون موضوعات طويله أكثر من 300 كلمة.

الشرط الثالث هو حقوق الملكية الفردية:
يرفض قوقل المواقع التي تنتهك حقوق الملكية الفكرية مثل مواقع الأغاني والأفلام والبث المباشر والكتب المقرصنة أو الصور التي لها حقوق ملكية لموقع آخر، كما يرفض المواقع التي تحتوي على كراكات لتفعيل البرامج وأيضا المواقع التي تحتوي على موضوعات ممنوعة أو تحث على العنف والإرهاب.

7 أساطير خاطئة حول العمل عبر الإنترنت لا أساس لها من الصحة
حقوق الملكية الفردية


الشرط الرابع هي جاهزية الموقع :

* يجب أن تتأكد من كتابة بياناتك وبيانات موقعك بشكل سليم في قوقل أدسنس، فهكذا تتأكد قوقل من هويتك وطريقة إرسال الأموال إليك في المستقبل.

*ان يستخدم تصميم (قالب) جيد ومنظم ومتوافق مع جميع الأجهزة وغير معقد.

*يفضل أن يتمتع الموقع بسرعة استخدام جيدة على جميع الأجهزة.

لقد قمت بجمع جميع واهم الشروط التي يمكنك الاستعانة بها عند عمل موقع خاص بك على جوجل حتى يتم قبولك ولا يتم رفضك يجب ان تتبع هذه الشروط بتفاصيلها والله ولي التوفيق.

موقع خاص بك

ذات صلة:

التسويق الالكتروني واهميته

الوسوم
اظهر المزيد

فاتن بشير

فاتن بشير مهندسة حاسوب وكاتبة محتوى تقني واجتماعي أعمل لدى مدونة كفيل في مجال كتابة المقالات وتصميم الانفوجرافيك، بالإضافة الى العمل لدى بعض المدونات في عدة مجالات مختلفة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق