مميز

كيفية زيادة متابعين انستقرام

يتساءل الكثير من مستخدمي الشبكة الاجتماعية انستقرام عن كيفية زيادة متابعين انستقرام على صفحاتهم الشخصية، وذلك لأن هذا الأمر مهم من الناحية التسويقية ويساعد المسوقين على تسويق منتجاتهم وخدماتهم والحصول على مبيعات لها، وكلما كان عدد متابعين انستقرام المستهدفين في مجال معين أكبر داخل حساب انستقرام كلما كانت إمكانية تحقيق المبيعات أكبر وأفضل، ولكن يتساءل العديد من الأشخاص الذين يرغبون بزيادة متابعين انستقرام داخل حساباتهم عن كيفية القيام بذلك، ولهذا سنتعرف معا على كيفية زيادة فلورز انستقرام بكل سهولة.

أولا: الطرق المجانية لزيادة متابعين انستقرام: 

-الاهتمام بملفك الشخصي على حسابك على الانستقرام وكتابة اسم الحساب حسب المجال الذي تعمل فيه، بالإضافة إلى وضع صورة شخصية للحساب تدل على مجال عملك بشكل ملفت للنظر مع وضع روابط تسويقية داخل الوصف الخاص بحسابك على انستقرام. 

– الاهتمام بنشر المحتوى في الوقت المناسب الذي يتواجد فيه جمهور انستقرام الذي تستهدفه بمنشوراتك يساهم بشكل كبير في زيادة عدد متابعين انستقرام على حسابك. 

– الاهتمام بجعل صفحتك الرئيسية جذابة وذات محتوى رائع وقيم في مجال عملك مما يجعل الجمهور يقضي فترة أطول داخل حسابك ويتابعك للاطلاع على كل ما هو جديد من قبلك.

– استخدام صور عالية الجودة وملفتة للنظر تساهم في زيادة عدد متابعي حسابك على انستقرام بشكل كبير. 

– وضع رابط لحسابك على انستقرام في جميع مقالات موقعك الإلكتروني وفي نهاية منشوراتك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وفي كل مكان تستخدمه في التسويق ضع فيه رابط حسابك على انستقرام. 

– اكتب وصفا جيدا لمنشوراتك على انستقرام  فهذا يساعد على بقاء الزائر فترة أطول داخل حسابك على انستقرام ومن ٣م يقوم بمتابعة حسابك إذا حقق الاستفادة التي يبحث عنها في منشورك الذي شاهده منذ لحظات. 

– متابعة حسابات المؤثرين في نفس مجال عملك على انستقرام والقيام بالتعليق باسم حسابك على منشوراتهم الحديثة، والقيام كذلك بمتابعة الأشخاص الذين تفاعلوا حديثا مع المنشور قبل ساعة أو نصف ساعة من كتابة المنشور نفسه. 

– قم بتحليل حسابات الأشخاص المؤثرين في نفس مجال عملك على انستقرام وحاول استنباط أفكار جديدة من خلال منشورات حساباتهم وقم بالاستفادة منها في منشورات حسابك، فهذا يساعد على الابتكار والابداع وجلب أشخاص جدد لمتابعة حسابك. 

– إعادة نشر محتوى قيم ومفيد على حسابك على انستقرام يساهم في التأثير على الكثير من الجمهور المهتم بهذا المحتوى ويجعلهم يتابعونك من أجل مشاهدة كل جديد تقدمه في هذا المجال. 

– استخدام الهاشتاجات بشكل صحيح من خلال انتقاء الهاشتاجات القوية في نفس مجال عملك، وافضل طريقة للحصول على هذه الهاشتاجات هي من خلال إيجادها في اقتراحات بحث انستقرام ونسخ كل الهاشتاجات المقترحة التي بها عدد متابعين كبير و لصقها أسفل كل منشور، أو استخدام مواقع متخصصة في البحث عن الهاشتاجات القوية والمتداولة بكثرة، ويمكنكم الاطلاع على هذا المقال للتعرف اكثر على طرق التعامل مع الهاشتاج ما معنى الهاشتاج وكيفية التعامل الصحيح معه على المنصات المختلفة

ثانيا: الطرق المدفوعة لزيادة متابعين انستقرام: 

-أفضل طريقة لزيادة متابعين انستقرام بشكل صحيح ولا يعرض حسابك للحظر هي القيام  بالترويج المدفوع على انستجرام واستهداف المتابعين حسب اهتمامهم ودعوتهم لمتابعة الحساب، وكل هذه الأمور يمكن إعدادها من خلال خصائص الإعلان نفسه. 

– هناك طرق مدفوعة لأخرى لزيادة متابعي حسابك على انستقرام وهي عن طريق شراء برامج قام بعض المطورين بتطويرها من أجل زيادة عدد متابعي حسابك على انستقرام، ولكن لا ينصح باستخدامها على حسابك على انستقرام لأنها تعرض الحساب للحظر والإغلاق من قبل إدارة انستقرام بسبب مخالفتها لشروط وسياسة استخدام انستقرام. 

وكلما كان حساب الانستقرام لديك به الآلاف من المتابعين من الممكن أن تقوم ببيعه وكسب بعض المال من خلال القيام بهذه العملية، فهناك الكثير من الأشخاص يستفيدون ماديا من خلال القيام بهذه الطريقة. 

ولشراء فلورز انستقرام حقيقين ومتفاعلين يمكنك التعامل وزيارة موقع كفيل وهو موقع عربي مشهور للخدمات المصغرة ويوجد به العديد من اصحاب الخدمات الذين يبيعون خدمات متابعين حقيقيين على جميع مواقع التواصل الإجتماعي ومن ضمنها انستقرام.

6 طرق ونصائح من أجل زيادة متابعين انستغرام بسهولة

ذات صلة:

أفضل التطبيقات التي تُساعدك على زيادة متابعين الانستغرام (7 تطبيقات)

6 طرق ونصائح من أجل زيادة متابعين انستغرام بسهولة

الوسوم
اظهر المزيد

فاتن بشير

فاتن بشير مهندسة حاسوب وكاتبة محتوى تقني واجتماعي أعمل لدى مدونة كفيل في مجال كتابة المقالات وتصميم الانفوجرافيك، بالإضافة الى العمل لدى بعض المدونات في عدة مجالات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق