موقع كفيل

موقع كفيل يُعلن عن شراكة مع متجر C25 لبيع البرامج

استخدام البرامج الأصلية والرسمية له مُميزات عديدة أولها أنه من الأخلاقيات قبل كل شيء، ثانياً يضمن لك استخدام البرامج الأصلية الابتعاد عن المشاكل التي تنجم عن استخدام البرامج المقرصنة فهي غير آمنة بأي حال من الأحوال غير أنها يُمكن أن تأتي بفيروسات لحاسوبك أو حتى تكون سبب في اختراقه، وبطبيعة الحال من ضمن مُميزات استخدام البرامج الاصلية هي الحصول على التحديثات أول بأول، ويُعتبر متجر C25 المُختص ببيع البرامج الأصلية هو الافضل في الشرق الأوسط في هذا المجال.

وفي إطار حرص موقع كفيل على تقديم الفائدة لجميع مُستخدميه أعلن موقع كفيل عن عقد شراكة مع متجر C25 المختص ببيع البرامج بحيث إذا قام أي شخص بالشراء من متجر C25 يحصل على مبلغ وقدره 4 دولار كهدية في حسابه على موقع كفيل فإذا لم يكن لديك حساب في موقع كفيل يُمكنك إنشاء حساب الآن من خلال الرابط التالي للاستفادة من هذه الشراكة.

 مميزات متجر C25

  • جميع البرامج الموجودة في المتجر أصلية ومُقدمة بشكل مُباشر من الشركات المبرمجة لها.
  • المتجر يُقدم البرامج بأسعار تنافسية وبسعر أقل من المتاجر الأخرى.
  • يُقدم الموقع دعم فني باللغة العربية وبعدة وسائل منها الهاتف المحمول أو الدردشة المباشرة عبر الموقع أو من خلال البريد الإلكتروني.
  • المتجر به عدد كبير جداً من البرامج التابعة لشركة مايكروسوفت وشركة Malwarebytes وأيضاً شركة Avera و Kaspersky واخيراً شركة intel security.
  • مع كل عملية شراء على المتجر يتم إرفاق جميع المعلومات والإرشادات الخاصة بكيفية تثبيت البرنامج الذي قمت بشرائه، وبطبيعة الحال يُمكنك التواصل مع الدعم الفني في حال واجهتك أي مشاكل في التثبيت.
  • يُوفر المتجر أكثر من وسيلة دفع أهمها الباي بال وبالنسبة للأشخاص داخل المملكة العربية السعودية فيُمكن الدفع من خلال التحويل البنكي او بنك الراجحي والبنك الاهلي ومصرف الإنماء.
  • البرامج الموجودة في المتجر منها ما هو عبارة عن ملفات قابلة للتحميل ومنها ما يتم شحنه حتى باب المنزل فهذا يعتمد على طبيعة البرنامج الذي تطلبه.
  • يقوم المتجر بعمل تخفيض على إجمالي المبلغ عند شراء كميات من نفس المنتج.
  • المتجر يوجد به قسم خاص بالتسويق بالعمولة.

تفاصيل الشراكة

كما أشرت فموقع كفيل أعلن عن عقد شراكة مع متجر C25 لبيع البرامج على أنه إذا قام أي شخص بشراء برنامج من متجر C25 مهما كان ثمنه سيحصل على 4 دولار كهدية في حسابه على موقع كفيل، يكفي أن تتوجه لشراء أي برنامج من المتجر من خلال هذا الرابط وتعبئة الطلب الخاص بالشراكة، وبعد اتمامك لعملية الشراء وبالتنسيق مع إدارة موقع C25 فسيتم وضع 4 دولار في حسابك على موقع كفيل مباشرة في فترة أقصاها 72 ساعة عمل مع العلم أنه يحق لكل عميل الإستفادة مرة واحدة من هذا العرض، ولمعرفة كيفية التسجيل والشراء من المتجر يُمكنك التوجه لهذا الرابط فستجد به كل ما تُريد، وللإشارة هذا العرض لفترة محدودة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عرفه

أنا محمد عرفه طالب بكلية طب الأسنان بجامعة الأزهر، مُهتم بكل جديد فى مجال التكنولوجيا بشكل عام ومجال العمل الحر بوجه خاص، أسعى لمشاركة المعرفة فى هذا المجال من خلال مقالاتي البسيطة، أحفظ القرآن الكريم مُنذ صغرى وبفضل الله حصلت على إجازة فى القرآن الكريم.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق