مسابقات

موقع كفيل يُعلن عن مُسابقة تابع واربح

سبق وأن قدمنا العديد من المسابقات على موقع ومدونة كفيل والتي كانت تهدف إلى إثراء المحتوى العربي في المقام الأول مثل مسابقة أفضل تصميم إنفوجرافيك ومسابقة أفضل مقال عن العمل الحر ومُستمرين في هذه السلسة إن شاء الله بشكل شهري، وعلى نفس الوتيرة فها نحن اليوم نُقدم مسابقة جديدة بعنوان “تابع واربح” على أن يتم فيها اختيار 10 فائزين.

شروط المسابقة:

المسابقة ستكون عبارة عن تغريدة يتم تثبيتها على الحساب الرسمي الخاص بموقع كفيل على منصة تويتر، بحيث تبدأ المسابقة من يوم 15 يونيو 2020 وتستمر حتى 30 يونيو 2020 على أن يتم الإعلان عن الفائزين يوم 1 يوليو.

وشروط المسابقة كالتالي:

  • يشترط عمل مُتابعة لحساب موقع كفيل الرسمي على تويتر.
  • تقوم بعمل إعادة تغريد لتغريدة المسابقة على حسابك في تويتر.
  • عمل منشن (الإشارة الى شخص معين) لعدد 10 أشخاص من أصدقائك على تويتر.
  • عند عمل منشن لأصدقائك تقوم بوضع رابط حسابك في موقع كفيل أو ايميلك لتسهيل عملية التواصل معك وإضافة الجائزة لحسابك في حالة فُزت بالمسابقة إن شاء الله.
  • تبدأ المسابقة يوم 15 من يونيو 2020 وتنتهي من يوم 30 في نفس الشهر.
  • يتم إعلان الفائزين يوم 1 من شهر يوليو عام 2020 على أن يتم اختيار 10 فائزين فقط.

جوائز المسابقة:

كما أشرنا فسيتم اختيار 10 فائزين فقط على أن يحصل كل فائز على 10 دولار على هيئة رصيد في حسابه على موقع كفيل، ونتمنى التوفيق للجميع.

للإشتراك في المسابقة من خلال التغريدة الخاصة بها عبر حساب كفيل الرسمي على تويتر من خلال هذا الرابط.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عرفه

أنا محمد عرفه طالب بكلية طب الأسنان بجامعة الأزهر، مُهتم بكل جديد فى مجال التكنولوجيا بشكل عام ومجال العمل الحر بوجه خاص، أسعى لمشاركة المعرفة فى هذا المجال من خلال مقالاتي البسيطة، أحفظ القرآن الكريم مُنذ صغرى وبفضل الله حصلت على إجازة فى القرآن الكريم.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق