موقع كفيل لبيع وشراء الخدمات المصغرة والمتوسطة

ماهو موقع كفيل، ومالهدف من تطوير هذا الموقع؟

إنتشرت مؤخراً عمليات البيع والشراء عبر الإنترنت بشكل كبير حول العالم. كان ذلك تلبية لمتطلبات وإحتياجات باتت ملحة لدى كل من البائع والمشتري على حد سواء:

  • المشتري يرغب بالحصول على المنتج وهو جالس في مكانه دون أي إضاعة لوقته في التحرك من مكان لآخر.
  • الخيارات المطروحة أمام المشتري باتت أوسع بكثير من حيث الأسعار والجودة في آن واحد.
  • بات لدى البائع سوق أكبر وشريحة أوسع من العملاء.
  • توفر لدى البائع الأسباب لمنح ذات المنتج أو الخدمة بسعر أقل. وذلك لإنخفاض التكاليف المتمثلة بوجود مكان ثابت سواء كملكية أو إستئجار، مع مايرافق ذلك من مصاريف دورية كصيانة وفواتير.

أحد الأسواق التي إنتشرت مؤخراً عبر الإنترنت هو سوق الخدمات المصغرة إضافة إلى المتوسطة ووصولاً إلى المشاريع الكبيرة.

موقع كفيل جاء ليقدم خدماته بالعمل كوسيط يكفل حقوق كل طرف أمام الطرف الآخر. حيث أن ضمان الحقوق لكل من البائع والمشتري كانت المشكلة والمعضلة الأساسية في عملية الشراء أو البيع عبر الإنترنت.

نسعى في موقع كفيل لرفع سوية سوق الخدمات المصغرة والمتوسطة في العالم العربي، عبر السعي لتقديم الفرصة لأصحاب الخبرات والمهارات في العالم العربي بالوصول إلى أصحاب الشركات والمشاريع بحيث تعم الفائدة على الطرفين. فيكون لدى مقدم الخدمة الفرصة لطرح خدمته امام شريحة واسعة من العملاء والحصول على مكاسب دون الإرتباط بمكان محدد أو مدير يرأسه.  كذلك منح المشتري صاحب العمل أو الشركة الفرصة للحصول على خدمات جيدة وراقية مقابل مبالغ مقبولة تبدأ من 5 دولار فقط.

تم إطلاق موقع كفيل بنسخته الأولى في 20 – أغسطس – 2015. وتم لاحقاً إجراء تعديلات جذرية في الموقع وإعادة إطلاقه بنسخته الجديدة كلياً في 22 – يوليو – 2017.

 

ماهي الخدمات التي يقدمها موقع كفيل وماهي الفئة المستهدفة بهذه الخدمات؟

يقدم موقع كفيل خدماته لنوعين من المستخدمين:

  • البائع: مستخدم قام بالتسجيل في موقع كفيل بهدف عرض خدماته وبيعها للمستخدمين الآخرين.
  • المشتري: مستخدم قام بالتسجيل في موقع كفيل بهدف البحث عن خدمات معينة يحتاجها لتنفيذ أعماله أو مشاريعه، ومن ثم شراء تلك الخدمات.

يمكن قراءة المزيد من التفاصيل عن كيفية التسجيل وإضافة الخدمات أو شرائها من خلال صفحة كيف يعمل موقع كفيل.

أما بالنسبة للخدمات التي يقدمها موقع كفيل:

  • السعي المستمر لتطوير بيئة العمل (الموقع) بهدف خلق بيئة أكثر راحة و أعلى إنتاجية للمستخدمين من جميع الفئات .
  • الترويج لخدمات البائعين المعروضة سواء ضمن الموقع أو عبر المواقع الأخرى والشبكات الإجتماعية والإعلانية أو عبر برنامج التسويق بالعمولة من موقع كفيل.
  • متابعة عمليات المبيع والشراء والفض بين النزاعات، في حال حدوثها، مابين البائع والمشتري. يتم ذلك وفقاً لعقد البيع الذي تم بينهما قبل البدء بعملية الشراء (وصف الخدمة التي تم شراؤها). يمكن قراءة المزيد من خلال صفحة كيف يضمن كفيل حقوقك.

 

إن كنت مستقلاً وتبحث عن فرصة البدء بتحقيق دخل مادي خاص بك. أو إن كنت رجل أعمال أو صاحب مشاريع تحتاج لخبراء ومحترفين لإنجاز أعمالك وتنفيذ مشاريعك المختلفة ودعمها بالعديد من المهارات المختلفة، فموقع كفيل هو خيارك الصحيح بكل تأكيد.

شارك هذه المقالة في:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الردود (2)
  1. يقول Asma:

    بالتوفيق والانتشار الاوسع إن شاء الله

  2. بالتوفيق والنجاح ان شاء الله