“تبادل الخدمات” قسم جديد في ملتقى كفيل

أعلن موقع كفيل مؤخراً عن إطلاق قسم جديد في ملتقى كفيل تحت إسم “طلبات تبادل الخدمات”، وهو قسم في مرحلة تجريبية للوقوف على ما إذا كانت هذه الخطة إيجابية أم سلبية تجاه تطور الموقع بما يفيد الأخوة المستخدمين في الموقع.

ماهو قسم “تبادل الخدمات”، وماهو الهدف من إطلاقه؟

بعض الشباب العربي ممن هم في بداية مشوار بناء حياتهم العملية يملكون الكثير من الأفكار التي قد تكون سبباً في منح الوجود العربي على الإنترنت بصمة مؤثرة. إلا أن البعض أو الكثير منهم لا يمتلك رأس المال الكافي لتحقيق وجود فعلي للأفكار التي يملكونها على أرض الواقع.

موقع كفيل يهدف إلى دعم وجود بصمة مؤثرة للشباب العربي ضمن الشبكة العنكبوتية العالمية، ومن هذا المنطلق فقد تم إطلاق القسم الجديد بهدف دعم الشباب الذي لايملك المال الكافي لإطلاق مشاريعه للحصول على هذا الدعم بشكل مجاني، سواءمن ذات أنفسهم عن طريق تبادل الخدمات مجاناً فيما بينهم، أو عن طريق الشباب الآخر الذي قام بتأسيس شركاته واعماله الخاصة ولديه الرغبة بدعم أصحاب الأفكار.

ماهي آلية العمل ضمن هذا القسم؟

بداية يقوم طالب التبادل بـ:

  • كتابة موضوع يشرح في بدايته نبذة مختصرة وكافية عن المشروع الذي بين يديه.
  • ذكر قائمة من الجزئيات التي يجد صعوبة في إتمامها بنفسه ولايملك المال الكافي لإنجازها بشراء الخدمات.
  • عرض روابط لخدماته التي يمكن أن يقدمها مجاناً في عملية تبادل الخدمات.

يلي ذلك:

  • تلقي العروض من مقدمي الخدمات.
  • تلقي العروض من أصحاب الشركات او رجال الأعمال للقيام بشراء خدمة تحقق المطلوب بدلاً عنه.
  • التواصل مع مقدم العرض المختار عبر الرسائل من خلال خدمته المعروضة للتبادل.

ماهي شروط العمل ضمن هذا القسم؟

– يتحمل كل من طالب التبادل ومقدم عرض التبادل مسؤولية الإتفاق والإلتزام بالإتفاق دون وجود أي ضمان من قبل موقع كفيل لإتمام عملية التبادل بشكل كامل.
– يتوجب على طالب تبادل الخدمات الإلتزام بالخطوات المذكورة أعلاه عن آلية طلب التبادل، وفي حال عدم الإلتزام بها أو الإخلال بأي بند فيها، قد يصار إلى حذف موضوعه. وفي حال تكرار الأمر يحق للإدارة حظره تماماً.

 

يسعى موقع كفيل لفتح آفاق جديدة تدعم شبابنا العربي وتسانده في تحقيق طموحاته. ونحن دائماً مستعدين لتلقي أي مقترحات وملاحظات تساعد على تحقيق ذلك.

دمتم بخير

شارك هذه المقالة في:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الردود (1)
  1. يقول صقر شاهين:

    مبادرة رائعة من موقع الكفيل