مُستقل الشهر

مُستقل الشهر| اللقاء السابع|محمد مجدي: أنصح المستقلين بالتحلي بالصبر ومنح العمل حقه

موعدنا اليوم مع الحلقة السابعة من سلسلة “مُستقل الشهر” والتي تهدف بشكل أساسي  لإفادة كافة مستخدمي الموقع الجدد والحاليين، سواء الذين حققوا عمليات بيع أو الذين لم يتمكنوا من تحقيقها حتى الآن
وتقوم فكرة مستقل الشهر على استضافة أشهر المستقلين بموقع كفيل للخدمات المصغرة أو من خارج الموقع، من الذي تمكنوا من تحقيق المبيعات بشكل جيد في فترة قصيرة، والحديث معهم عن التفاصيل التي قد تكون مفيدة للمستقلين الذين لم يحققوا عمليات البيع بعد، ومن ثم نشر إجابات المستقل على مدونة كفيل.
كما ننوه بأنه يمكنكم الاطلاع على حلقات مستقل الشهر السابقة عن طريق التوجه إلى سلسلة مستقل الشهر

محاور اللقاء السابع مع مستقل كفيل المتميز«محمد مجدي »

ها نحن اليوم مع سابع لقاءات السلسلة ومع المستقل المميز محمد مجدي أحد الباعة المميزين على موقع كفيل، كما أنه يحمل رُتبة بائع مُتمرس ومُشتري متميز وحاصل على تقييم 100% على جميع خدماته، والآن دعونا نبدأ في عرض الحوار (الأسئلة + الإجابات) مُباشرة:

1- في البداية قدم لنا وللسادة القراء نفسك؟

انا محمد مجدي عندي ١8 سنة، أعمل حالياً في مجال التسويق الإلكتروني والإعلانات وزيادة المتابعين على منصة فيس بوك وانستقرام والآن أنا أحد المستقلين في موقع كفيل للخدمات المصغرة.

2- متى تعرفت على موقع كفيل؟

تعرفت علي الموقع في شهر مارس  وقمت بتسجيل العضوية في شهر إبريل من العام الماضي.

3- ماهي وجهة نظرك في موقع كفيل قبل العمل عليه وبعد العمل عليه؟

في الحقيقة كانت لدي عضوية في الكثير من مواقع الخدمات المصغرة الشهيرة والمعروفة، وعلى الرغم من هذه الشهرة إلا أنها كانت سيئة للغاية في العديد من الجوانب المتعلقة بشأن العمل، وهذا ما دفعني للبحث عن بيع الخدمات في منصة احترافية، وأثناء عملية البحث هذه وجدت أن الكثير من المستقلين يتحدثون عن مدى احترافية موقع كفيل للخدمات المصغرة، ومن هنا أتخذت القرار بتسجيل عضوية في الموقع، وبالفعل بعد التسجيد وجدت أنه يضاهي جميع توقعاتي، حيث يتميز موقع كفيل بسهولة سحب الأموال وأيضاً وجود فريق مميز من الدعم.

4- كيف تمكنت من تحقيق أول خدمة لك؟

بعد أن اتخذت القرار بالتسجيل في موقع كفيل، لم أكن أتخيل أنني سأحقق عمليات البيع بهذه السرعة، حيث أن أول عملية بيع حدثت قبل أن يمر عشرون يوماً من التسجيل في الموقع.

5- ماهي الإضافات التي تريدها داخل موقع كفيل؟

بحسب رأي الشخصي أن موقع كفيل للخدمات المصغرة لا يحتاج لأي إضافات وأنه يسير على الطريق الصحيح.

6- ما هي تجربتك مع الموقع؟

تجربة مميزة للغاية وحققت الكثير من الأرباح بواسطة المواقع، وإن استمر الموقع على هذا النهج فأتوقع أنه سينافس مواقع العمل الحر العالمية في الفترات القادمة.

7- من وجهة نظرك ماهي مواصفات المستقل المحترف؟

أن يكون صبور للغاية ويتحلى بالصدق واحترام العلاء، ولابُد أن يكون متفرغ للعمل الحر كي يتمكن من تنفيذ الأعمال بجودة عالية ويمنح العمل حقه.

8- بما تنصح المستقلين الذين لم يحققوا المبيعات على موقع كفيل؟

أنصح جميع المستقلين الذين لم يحققوا أي مبيعات بعد أن يتحلوا بالصبر ومما لا شك فيه أنهم سيحققون المبيعات بشكل كبير بعد تحقيق عملية البيع الأولى.

9- ما هو الأسلوب الذي تتعامل به مع عملائك كي يعودوا مره أخرى؟

تقديم أفضل خدمة بين المنافسين وتقديم أفضل سعر وأعلى جودة وتقديم الضمان لمدة طويلة

10- هل واجهة أحد المشاكل مع عملائك من قبل؟ وكيف تمكنت من حلها؟

الحمد لله لم أواجه أي مشكلة بعد.

11- كيف تنسق يومك وأنت تعمل في مجال العمل الحر؟

أقوم بالدخول على الموقع طوال الوقت للاطلاع على طلبات العملاء، وهذا ما يجعلني أوفر الكثير من الوقت للعمل دون أي تأخير في مواعيد التسليم.

12- من وجهة نظرك هل من الصحيح استقبال أكثر من خدمة في وقت واحد؟

من المؤكد أنها فكرة جيدة ولكن هناك بعض الشروط الذي يجب على المستقل إتباعها، هي أن لا يعمل بشكل سريع دون التأكد من جودة الخدمة قبل تسليمها وأن لا يضع خدمة على حساب الأخرى.

13- كم نسبة رضائك عن الموقع وهل من الممكن أن ترشحه إلى أصدقائك؟

بنسبة 100% وبالفعل رشحته للكثير من العملاء من خارج وداخل مصر.

14- ما هي الطموحات التي تريد تحقيقها من خلال عملك في المجال الحر بالمستقبل؟

أطمح في إنشاء شركة خاصة بي في المستقبل

15- ماذا لو كنت المدير التنفيذي لموقع كفيل؟ ما هي الخطوات التي سوف تتخذها

هي نقطة وحيدة سأعمل جاهداً على توفيرها وهي أنه في حالة قام أحد الأشخاص بشراء خدمة ما ووجدها جيده وخالية من أي مشكلة وتحتوي على نفس المواصفات المتفق عليها، وقام بعد ذلك بوضع تقييم سلبي على الخدمة، سأمنح المستقلين خاصية تقديم طلب للتحقق من أن المستقل يستحق هذه المراجعة السلبية، بخلاف ذلك لا يوجد أي إضافات.

16- أيوجد شيء تود اضاقته مع نهاية هذا اللقاء ؟

أريد أن أشكر موقع كفيل للخدمات المصغرة وكل القائمين على إدارته وكل من تسبب في نجاح هذا الموقع، وأتمنى لهم التوفيق.

اظهر المزيد

محمد خالد

محمد خالد كاتب محتوى، ومحرر صحفي في العديد من المواقع الإخبارية والرياضية والتقنية، مهتم بأحدث الاخبار في كافة المجالات، بالإضافة لعملي كمقدم برنامج رياضي براديو الإسكندرية، وأحاول تقديم محتوى مفيد إلى الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى