5 من اهم الطرق لمشاهدة قصص الفيس بدون علم صاحبها للاندرويد والايفون

يعتبر الفيسبوك وسيلة رائعة للتواصل مع الأصدقاء، من خلال التفاعل على منشورات وقصص فيس بوك الخاصة بهم (Story)، العيب في Facebook هو أنه عندما ينشر المرء قصة، يمكن لصاحي الستوري معرفة كل من يشاهدها. لكن مع ذلك، بإمكانك عرض القصص بشكل مجهول، حيث سنقوم اليوم بذكر 5 طرق يمكنك من خلالها مشاهدة قصص الفيس بدون علم صاحبها للاندرويد والايفون، وهناك أكثر من وسيلة من أجل عرض ستوري فيس بوك دون علم صاحبها، إن لم تنجح معك واحدة، فيمكنك تجربة الأخرى، وإن أردت أن تعرف ما هي هذه الطرق، فتابع القراءة.


تفعيل وضع الطيران Airplane Mode

يعتبر عرض القصة على فيسبوك من خلال تفعيل وضع الطائرة من أشهر طرق مشاهدة قصص الفيس بدون علم صاحبها، فهي تعمل دائماً، بمجرد تمكين وضع الطائرة، سيتم قطع اتصالك بالإنترنت. ولن يتمكن موقع التواصل الاجتماعي Facebook من التقاط حسابك كأحد المشاهدين. ولكن لعرض قصة فيسبوك بدون علم صاحبها عن طريق تنشيط وضع الطيران له عدة خطوات يجب اتباعها، وهي على الشكل التالي:

  1. اطفئ الإنترنت من جوالك.
  2. سجل دخولك إلى الفيسبوك معتمداً على بيانات الهاتف.
  3. انتقل إلى صفحة فيسوك الريئيسة، حيث تظهر قصص أصدقائك أعلى الصفحة.
  4. قم بتشغيل وضع الطيران من أجل مشاهدة قصص الفيس بدون علم صاحبها.
  5. قم بالعودة إلى حساب فيسبوك، الصفحة الرئيسية، ثم شاهد قصص الأصدقاء على فيس بوك.
  6. عندما تنتهي من مشاهدة كافة الستوريات (القصص) التي تريدها، أغلق تطبيق فيسبوك، كما عليك إزالته من الخلفية، لتجنب تشغيله في الخلفية عند العودة إلى وضع الإنترنت.

إذا لم تتمكن من تحميل بعض القصص، فبإمكانك الاتصال بالإنترنت قليلاً لكي تتحمل الستوي، ولكن فور أن تتحمل، عليك العودة إلى وضع الطيران.

“اقرأ عن: افكار مشاريع بدون رأس مال


عرض الستوري جزئياً من طرق مشاهدة قصص الفيس بدون علم صاحبها

مشاهدة قصص الفيس بدون علم صاحبها
رؤية ستوريات الفيسبوك بدون علم مالك القصة

ستمكنك هذه الطريقة من طرق مشاهدة ستوريات الفيس بدون علم صاحبها من مشاهدة القصص دون علم صاحب الستوري فعلاً، إلا أنك لن تتمكن من مشاهدتها بشكل كامل، حيث يمكنك عرض قصة فيسبوك والتمرير سريعًا في منتصف الطريق للتوقف عن مشاهدتها إذا كنت تريد إبقاء هويتك مجهولة، وإليك خطوات كيفية مشاهدة قصص الفيس بدون علم صاحبها عن طريق مشاهدة الستوري بشكل جزئي:

  1. سجل الدخول إلى فيسبوك.
  2. قم بفتح أي ستوري فيسبوك تريد مشاهدتها.
  3. ابدأ في عرض قصة وانتقل إلى اليمين أو اليسار قبل انتهائها.
  4. تأكد من تمرير القصة ذات اليمين أو ذات الشمال قبل أن تنتهي من عرضها. بهذه الطريقة، لن يلتقط facebook حسابك كأحد المشاهدين للستوري.

إن كنت مهتماً بأمور متعلقة بالفيسبوك مثل طريقة مشاهدة قصص الفيس بدون علم صاحبها، أو تريد زيادة إعجابات لصفحة الفيسبوك، أو تريد وضع إعلانك على صفحة فيسبوك مليونية، أو ترغب بزيادة مشاهدات لأي فيديو علي الفيسبوك، فيمكنك طلب هذه الخدمات من موقع كفيل، من قسم خدمات الفيسبوك، كل ما عليك فعله هو التسجيل فيه وطلب هذه الخدمات.


مشاهدة قصص الفيس بدون علم صاحبها عن طريق حظر مالك الستوري

مشاهدة قصص الفيس بدون علم صاحبها
مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحب القصة

قد تكون هذه الطريقة من طرق مشاهدة قصص الفيس بدون علم صاحبها غير مقبولة للبعض، لأنها تتضمن أن تلغي الشخص مالك ستوري فيس بوك من قائمة أصدقائك نهائياً. وبالتالي من الأفضل أن تجربها عندما تكون فقط مستعداً لفقدان صديقك على تطبيق فيس بوك بعد مشاهدة قصصه على الفور. ولكن من ناحية أخرى، فهو أفضل من الطريقة السابقة لأنه يسمح لك بمشاهدة (Story) ستوري فيس بوك كاملةً وليس بشكل جزئي، وبدون أن يتم التقاطك. وإليك ما تفعله من أجل تنفيذ هذه الطريقة من طرق مشاهدة قصص الفيس بدون علم صاحبها:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على تطبيق الفيسبوك.
  2. انتقل إلى ستوري صديقك التي ترغب في عرضها ومشاهدتها.
  3. بعد مشاهدة ستوري فيس بوك، قم بحظر هذا الشخص مباشرةً.

بمجرد حظر هذا الشخص، لن يتم إدراجك كأحد المشاهدين. يمكنك إلغاء حظر هذا الشخص لاحقًا. ولكن تأكد من مرور 24 ساعة قبل إلغاء حظره. لأن مشاهدات صاحب القصة تبقى لمدة 24 ساعة منذ اطلاق هذه القصة. وإن لم تتمكن من حظر صديقك، فيمكنك الغاء حساب الفيس بوك مؤقتا بدلاً عن ذلك، سيعطي هذا الأمر نفس النتائج بدون الحاجة إلى حظر أي صديق، حيث تعتبر هذه أحد طرق رؤية ستوريات الفيس بدون علم صاحبها أيضاً.

“اطلع على: مصادر الدخل السلبي


طريقة طلب من صديق آخر أن يرسل لك القصة

رؤية قصص الفيسبوك بدون علم صاحبها
رؤية قصص الفيسبوك بدون علم صاحب الستوري

قد تكون هذه الطريقة هي الأنسب من أجل معرفة ستوري الفيس دون علم صاحبها (facebook stories). إن كان هناك صديق مشترك بينك وبين الشخص الذي تريد مشاهدة ستوري الفيس بوك الخاصة به. يمكنك بكل بساطة ان تطلب منه مشاهدة story الخاصة به. ومن ثم مشاركتها معك. إلا أن هذه الطريقة قد تكون فعالة فقط في حالة لو كانت ستوري هذا الشخص عبارة عن صورة وليست فيديو. فقط اطلب منه عمل لقطة شاشة لـ ستوري تطبيق facebook وإرسالها إليك.

“اطلع على: كيف تبدأ مشروعك الخاص بدون رأس مال


إلغاء تنشيط حسابك على موقع فيس بوك

تعتبر هذه الطريقة حالة موثوقة جداً إن كنت تريد مشاهده ستوري الفيس (story) دون معرفة أصحابها. حيث نضمن لك أن بهذه الطريقة لن يكون لك أي ظهور في قائمة المشاهدين. وستتمكن من مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحبها. كل ما عليك فعله هو الغاء تنشيط حسابك وإعادة تنشيطه بعد فترة. ومن أجل مشاهدة ستوري الفيس بوك بدون علم صاحبها عن طريق إلغاء تنشيط حسابك، ننصحك باتباع الخطوات التالية:
  • سجل دخولك إلى الحساب الخاص بك على التطبيق.
  • انتقل إلى حالات صديقك التي تريد رؤية قصته.
  • بعد عرض الحالة الآن عليك إلغاء تشغيل حسابك.
  • انظر إلى الغاء حساب الفيس بوك مؤقتا لكي تعلم الطريقة.

ختاماً، تم شرح كيف يمكن للـ شخص رؤية قصتك على الفيسبوك، من خلال اهم 5 طرق لـ مشاهدة قصص الفيس بدون علم صاحبها للاندرويد والايفون؛ والآن بعد أن علمت كيفية مشاهدة ستوري أصدقائك أثناء تصفحك للفيس، ستتمكن من أن تقوم بهذه الحيل بنفسك، ولكنك ستعلم أن هناك عدد من الناس يعلمون بها سلفاً أيضًا، لذلك لن تتمكن من معرفة من شاف قصتك (stories) الخاصة بك.

اظهر المزيد

لانا الحريري

أدعى لانا، أحب كتابة المقالات وقد امتهنت فيها لمدة سنتين، أحب نشر العلم والفائدة، وأسعى لتقديم معلومات صحيحة للقارئ بطريقة مبسطة، كما أني أدرس في كلية الاقتصاد في جامعة دمشق.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى