مُثبتموقع كفيل

كفيل خلال عام + مسابقة “كفيل أقوى بكم”

منذ عام بدأنا الرحلة سوياً

كفيل بإدارة جديدة وانطلاقة جديدة

كانت الصعوبات كثيرة و المؤشرات غير إيجابية على الإطلاق …. ببساطة كفيل يهوى.

ولكن الله سدد ووفق … وانطلق كفيل من جديد ليتحول السقوط والركود إلى صعود ورواج بفضل الله عزوجل

منذ تولي الإدارة الجديدة لكفيل -منذ عام-  تم وضع خطة من خمس مراحل للتطوير وبالتوازي معها خطة متعددة المحاور للتسويق 

تم تنفيذ المرحلة الأولى من التطويرات بنجاح و جاري العمل على المرحلة الثانية والتي ستكون مفاجأة سارة لكل عائلة كفيل العزيزة أما باقي المراحل الثلاثة فستمثل نقلة نوعية في سوق العمل الحرالعربي إن شاء الله

استفدنا كثيراً من مقترحاتكم وآرائكم بل وانتقاداتكم…👍

استمعنا لكل رأي واستجبنا لكل نصيحة على قدر المستطاع،

 ما كان مناسباً نفذناه على الفور،

وما لم يأت حينه بعد أجلناه حتى يحل وقته، 

وما رأيناه غير مناسباً صارحناكم بذلك ووضحنا لكم وجهة نظرنا وتناقشنا سويا حتى وصلنا لنقاط التقاء في أغلب الأحيان بفضل الله،

وما أخطأنا فيه اعتذرنا عنه وصححناه و اجتهدنا ألا يتكرر الخطأ مهما كان.

تحرينا العدل على قدر استطاعتنا بين الباعة والمشترين، لم نجامل أحد على حساب الآخر بل أحياناً تكفلنا بنفقات مالية لتعويض بعض الباعة عما تعرضوا له من خسارة لا ذنب لهم فيها وبالمثل فعلنا مع من تعرض للظلم من المشترين، لم تعجب قرارتنا بعض المشترين أحياناً لأنهم ظنوا أن الحق دائما مع المشتري وأننا سننصفهم على حساب مقدم الخدمة ونعطيهم أكثر من حقهم لنحافظ على وجودهم في الموقع, وهذا مرفوض في كفيل، فالحق مع صاحب الحق حتى و إن كلفنا ذلك فقد بعض المشترين أو حتى نقدهم الحاد لنا ظلماً وعدواناً، فنحن نؤمن بأن أي مكان يغيب عنه العدل مآله إلى الاضمحلال و الضعف عاجلاً أو آجلاً.

مازال الطريق طويل، مازلت آمالنا عريضة وأهدافنا طموحة نسعى إليها وفق خطة محددة مرنة وقابلة دوماً للتطوير وفقاً لنصحكم و احتياجاتكم، نحن نفخر بكم و نتمنى دوماً ألا تحرمونا من نصحكم بل و نقدكم البناء.

مازلنا نسعى على الطريق لإصلاح أي خلل و جبر أي نقص، نحن ندرك أننا في عمل بشري سمته الأساسية هي عدم الكمال ونعي جيداً أن هناك إختلاف في وجهات النظر، لكننا على يقين بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عمل وبأننا بكم بفضل الله أقوياء وقادرون على تقديم تجربة مستخدم ثرية ومفيدة وعادلة لكل من المستقلين والمشترين على حد سواء.

نكرر شكرنا لكم و نعتذر عن أي تقصير خلال العام الأول لنا في إدارة كفيل ونعدكم بأن القادم أفضل إن شاء الله.

نرحب دوما بآرائكم ومقترحاتكم على البريد الإلكتروني : [email protected]  أو من خلال واتس اب أو تذاكر الدعم الفني على الموقع.

كما نشكر كل المؤسسات والشركات التي وثقت بنا واشترت خدمات مستقلي كفيل، وكل الصحف التي تناولت بالتغطية كفيل في حلته الجديدة ونخص بالشكر جريدة المدينة السعودية والمصري اليوم والوفد والمصريون والبيان والنبأ المصرية.

وفي النهاية يسعدنا أن نتشارك معكم جائزة قدرها 100 دولار رصيد على كفيل… كل المطلوب هو أن:

  • تضيف في التعليقات هاشتاج “كفيل_ٌأقوى_بكم”  ….. وذلك عرفانا منا بدور أعضاء كفيل الكرام في دعم كفيل خلال عام كامل.
  • أن تشارك المنشور.

المسابقة تختص بمنصتي الفيس بوك و تويتر (يمكنك زيارة حساب كفيل علي أي منهما والمشاركة في المسابقة)…. سيتم اختيار الفائز عشوائيا يوم 15 – 10 إن شاء الله لكل منصة من المنصتين.

دمتم في نعمة وعافية… ونحن دوما في خدمتكم.

اظهر المزيد

محمد خالد

محمد خالد كاتب محتوى، ومحرر صحفي في العديد من المواقع الإخبارية والرياضية والتقنية، مهتم بأحدث الاخبار في كافة المجالات، بالإضافة لعملي كمقدم برنامج رياضي براديو الإسكندرية، وأحاول تقديم محتوى مفيد إلى الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى