موقع كفيل

كل ما يخص موقع كفيل

موقع كفيل هوأحد مواقع الخدمات المصغرة ولكنه يسمح بتقديم خدمات متوسطة بأسعار متباينة، فموقع كفيل هو موقع إلكتروني عربي لبيع وشراء الخدمات الصغيرة والمتوسطة.

يقوم موقع كفيل بالعمل كوسيط بين مقدمي هذه الخدمات والأفراد الذين يرغبون بشراء هذه الخدمات، حيث يقوم الموقع بكفالة وضمان حصول الطرفين على حقوقهم .

موقع كفيل وسيط بين الطرفين


الفائدة التي يقدمها موقع كفيل؟

بتسجيلك في موقع كفيل فإنك تكون:
 – صاحب أعمال ومشاريع فتقوم بتوظيف مستقلين يعملون هناك على تقديم خبراتهم ومهاراتهم في شتى أنواع المجالات مثل التصميم والبرمجة والكتابة والترجمة والتسويق وما إلى ذلك، حيث تقوم بشراء خدماتهم بأسعار تبدأ من 5 دولار فقط لا غير.


– مستقل ذو خبرة أو مهارة معينة في أحد المجالات التي ذكرناها سابقاً من تصميم وبرمجة وتسويق وترجمة وتحرير مقالات، حيث تقوم بالتسجيل وعرض خدماتك بهدف أن يقوم أصحاب المشاريع والأعمال بشرائها لإنجاز أعمالهم.

-يتميز موقع كفيل بأنه لا يلزم البائع أو المشتري بالتواجد في أوقات معينة أو أيام معينة. كل منها حر في الوقت الذي يود العمل فيه، كذلك فإنك كمشتري تضمن الحصول على الخدمة التي قمت بشرائها كما ذكر في الوصف الخاص بها أو تسترد مالك، بينما كمستقل وبائع فإنك تضمن حصولك على مالك بمجرد إتمامك للخدمة بالشكل المحدد.

شرح-الربح-من-كفيل
شرح-الربح-من-كفيل



هنالك نصائح نقدمها عند التسجيل لحساب جديد سواء كنت ترغب بالتسجيل كمشتري أو كبائع تتلخص بما يلي:



*قم بالتسجيل باسمك الحقيقي الكامل في موقع كفيل، عادة ما يفضل المشتري التعامل مع أشخاص تستخدم أسماء حقيقية، حيث يشعر المشتري بالارتياح أكثر للتعامل مع هؤلاء الأشخاص.

*تأكد من أن يكون البريد الإلكتروني الذي تستخدمه للتسجيل صحيحاً لأنك ستستلم عليه رسالة تأكيد البريد الإلكتروني، إضافة إلى أنك ستستقبل على بريدك الإلكتروني رسائل التنبيه المتعلقة بالأنشطة المختلفة التي ستتم عبر حسابك.

*في بعض الأحيان قد تجد أن البريد الإلكتروني لم يصل لصندوق الوارد في حسابك البريدي، من فضلك قم حينها بمراجعة السبام للتأكد من وجود الرسالة المرسلة من موقع كفيل إليك هناك.

*حاول استخدام كلمة سر تكون ذات تعقيد جيد منعاً لحصول قرصنة على حسابك. استخدام كلمة مرور فيها أحرف متنوعة وأرقام ورموز خاصة أفضل.

*يمكنك لاحقاً إضافة نبذة مختصرة عنك إضافة إلى معلومات أخرى وذلك من خلال صفحة معلومات الحساب الخاصة بك.

نبذة تعريفية عنك



معلومات تخص موقع كفيل قسم الخدمات:



*عندما يقوم مشتري ما بشراء خدمتك، سيصلك تنبيه بذلك سواء كرسالة ترسل إلى بريدك الإلكتروني، أو كتنبيه في قسم التنبيهات ضمن حسابك في الموقع.

*عند استلامك لطلب شراء خدمة، قم بتأكيد تفاصيل الاتفاق مع المشتري لتجنب حدوث مشاكل لاحقاً.


*في حال أرسل لك المشتري بطلب تعديلات سيتم إعادة حالة طلب الشراء إلى “قيد التنفيذ”، قم بتنفيذ التعديلات المطلوبة (تنفيذ التعديلات يكون وفقاً للاتفاق الذي تم عند شراء الخدمة).

*في حال تم تحويل الطلب من قبلك إلى “تم التسليم” ولم يكن هنالك أي استجابة أو رد من المشتري سواء بالقبول أو طلب التعديلات خلال 48 ساعة من لحظة تحويل الطلب إلى “تم التسليم”، يمكنك حينها تحويل الطلب إلى حالة “مكتمل”.

تم التسليم


في الختام:


في حال صادفتك أي مشكلة، أو كانت لديك شكوى أو ملاحظة على أداء الموقع أو أي أخطاء أو ثغرات فيه، يمكنك التواصل عبر فتح تذكرة في قسم الدعم الفني. قم باختيار القسم المناسب للحالة التي ترغب بالإبلاغ عنها ومن ثم أرسل التفاصيل.

ذات صلة:

دليلك الشامل للربح من موقع كفيل للخدمات المصغرة

الوسوم
اظهر المزيد

فاتن بشير

فاتن بشير مهندسة حاسوب وكاتبة محتوى تقني واجتماعي أعمل لدى مدونة كفيل في مجال كتابة المقالات وتصميم الانفوجرافيك، بالإضافة الى العمل لدى بعض المدونات في عدة مجالات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق