العمل الحر

كيف تزيد متابعين الانستقرام؟

تعتبر منصة الإنستغرام من المنصات الاجتماعية الأكثر شهر ويسعى الكثير لزيادة المتابعين فيها حتى يصبحوا مشهورين ولكن من المهم جدا أن يكونوا هؤلاء المتابعين حقيقين وليسوا وهمين وذلك لان الوهمين لا يشاركون في الستوري أو التعليق على الصور، وفي هذا المقال سوف نوضح كيف يمكنك زيادة متابعين الإنستغرام بمتابعين حقيقين وليسوا وهميين.

*طرق زيادة المتابعين على الإنستغرام:

زيادة المتابعين عن طريق الأعجاب:

هذه الطريقة تعد من أفضل الطرق لزيادة المتابعين ومتابعين حقيقين أيضا، وذلك من خلال متابعة صفحات فيها عدد متابعين لا يقل عن مليون متابع، قم بمشاركة منشور أو وضع تعليق في هذه الصفحات كل ساعة على الأقل، إذا قمت بعمل تعليقات في اقل من ساعة فإن الإنستغرام يقوم بحظرك ولكن لا تقلق سوف يتم إرجاع صلاحية الحساب خلال يوم او يومين.

زيادة المتابعين عن طريق متابعة الأخرين:

هذه طريقة في زيادة متابعين انستقرام حقيقيين نحن لا نفضلها! لكن هو من الطرق الشائعة وهناك الكثير من يستخدمها إذا احببته فقم باستخدامه انت ايضاً طريقة بسيطة وهي بأنك تقوم بمتابعة المستخدمين النشطين التي يقومون بالرد على متابعتك! ينصح بعدم متابعة أكثر من 400 شخص يومياً وقم بمتابعة 50 شخص في كل ساعة لا أكثر عند المتابعة ضع وقت فاصلة بين كل متابعة والاخر.

ملاحظة: بعد متابعة الأشخاص الغير مهمين يمكنك أن تلغي المتابعة ولا تبقيهم في قائمة المتابعين وذاك لأنه عند متابعة ٧٥٠٠ شخص لا تستطيع متابعة أحد يجب عليك إذن حذف الذين تابعتهم، من أجل القدرة على المتابعة وجمع المتابعين مرة أخرى.

 ما هي أهمية زيادة متابعين الإنستغرام الحقيقين؟

يعتمد قوة الحساب بشكل عام على اي منصة من منصات التواصل الاجتماعي على عدد المتابعين وخاصة الإنستغرام، فإذا كنت تريد الحفاظ على حسابك يجب عليك أن تزيد عدد حقيقي من المتابعين لما لها فوائد وأهمية كبيرة وذلك لأنعم يقومون بالتعليق على الصور وعمل إعجاب ومشاركات مما يقوي حسابك على العكس تمام عند زيادة متابعين وهمين فإن ذلك يؤدي إلى إقفال حسابك، ننصحك بالاهتمام بزيادة المتابعين الحقيقين.

ذات صلة:

الخدمات المصغرة لتوفير دخل ثابت

وظائف منزلية مذهلة تدخل لك دخل ثابت

الوسوم
اظهر المزيد

فاتن بشير

فاتن بشير مهندسة حاسوب وكاتبة محتوى تقني واجتماعي أعمل لدى مدونة كفيل في مجال كتابة المقالات وتصميم الانفوجرافيك، بالإضافة الى العمل لدى بعض المدونات في عدة مجالات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق