مزادات كاف | بِع موقعك، تطبيقك، قناتك بأعلى سعر

اعرف المزيد

إطلاق المساعد الرقمي العم كاف للرد على المستخدمين بإستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

لأول مرة بمواقع العمل الحر العربية تقدم منصة كاف لمستخدميها الأعزاء مساعد رقمي للرد على أسئلة واستفسارات المستخدمين باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، يسعدنا أن نعلن ونقدم لكم المساعد الرقمي العم كاف.

مزايا المساعد الرقمي العم كاف:

  1. يستطيع فهم اسئلة واستفسارات المستخدمين سواء كانت بالعامية كاللهجة السعودية أو المصرية، بالإضافة للغة العربية الفصحى، حتى وإن كانت الأسئلة بلكنات ولهجات مختلفة.
  2. مدعوم بالشروحات المصورة من مركز المساعدة وكذلك بالفيديوهات، حيث يقدم لك الشرح المناسب بناءاً على سياق السؤال.
  3. استمرارية الحديث حول النقاط المتعلقة بموضوع معين، حيث لديه القدرة على فهم سياق الحديث وربط النقاط ببعضها.
  4. امكانية الرد على أكثر من سؤال بنفس الرسالة، حتى وإن كانت الأسئلة بأكثر من لهجة مختلفة.
  5. متفاعل مع التحيات والسلامات والمواقف ويرد عليها بكل احترافية، وحسب نوع التحية، كتحية الصباح والمساء.
  6. يتوقف عن الرد بشكل تلقائي في حال قام احد المشرفين بالرد على المستخدم من خلال الدردشة المباشرة.
  7. يقوم بالاجابة فقط على الأسئلة المتعلقة بمنصة كاف ويرفض الرد على الأسئلة خارج سياق المنصة أو التي لا تتعلق بالمنصة.
  8. يرفض الرد في حال وجود إساءة لفظية او الفاظ نابية.
  9. مساعدة المشترين باقتراح الخدمات، فمثلاُ إذا اراد المشتري شراء خدمات كشحن الرصيد مثلاً، سيقوم البوت باقتراح الخدمات للمشتري حسب طلبه.
  10. القدرة على اقتراح المستقلين على المشترين بمجال أو تخصص معين، على سبيل المثال مصممي الجرافيك أو المبرمجين، يستطيع المشتري بكل سهولة طلب المستقلين بتخصص معين وسيقوم البوت باقتراح المناسب حسب طلب المشتري.
  11. لديه القدرة كذلك على تصنيف التخصصات حيث بإمكانه الاقتراح على المشترين المستقلين بمجال فرعي من المجال الأساسي، على سبيل المثال مصممي الشعارات، او مبرمجين php، أو مترجمين لغة انجليزية وهكذا.
  12. يستطيع المساعد أن يتعلم من جميع الردود السابقة سواء كانت ضمن الدردشة الحالية، أو من الدردشات السابقة، ولديه القدرة على توليد ردود واجابات جديدة كلياً.

ومن الجدير بالذكر أن هذه النسخة من المساعد الرقمي العم كاف حالياً هي الإصدار الأول والتجريبي للمساعد، حيث يتم حالياً العمل على مساعد رقمي يحمل مزايا أكثر تطوراً واحترافية.

اظهر المزيد

أحمد يحي

المؤسس والمدير التنفيذي لموقع نبض الكمبيوتر ، مصري الجنسية ، أعشق الكمبيوتر إلي حد الجنون ، لا أشبع أبداً من العلم ، أبحث عن العلم في كل مكان ، شغوف بكل ما هو جديد ومثير بالكمبيوتر والتقنية بشكل عام ، مهتم بكل ما يخص الكمبيوتر و أيضاً نظام الأندرويد ، حلمي أن أصبح أسطورة في مجال الكمبيوتر ومُلم بكل شئ فيه

تعليق واحد

  1. أخبار رائعة ..
    نتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى إدارة منصة “كاف” على هذه الإضافة الرائعة والمبتكرة. إطلاق المساعد الرقمي العم كاف يعد خطوة رائدة في عالم منصات العمل الحر العربية، حيث يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي للإجابة على استفسارات المستخدمين بطريقة سهلة وسلسة. هذا المساعد يمثل نقلة نوعية في تجربة المستخدمين على المنصة، ويعزز من مستوى التفاعل ويوفر دعماً استثنائياً. نقدر جهودكم المستمرة في تطوير المنصة، ونتطلع لرؤية المزيد من التحديثات المميزة التي ستسهم في تحسين تجربة المستخدمين.
    خالص التحية والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى