نصائح

مواقع يجب ان تدمنها اكثر من موقع الفيس بوك

هناك مواقع مفيدة ويجب عليك إدمانها اكثر من الفيس بوك لأهميتها الكبرى، لن أتكلم عن إحصائيات تدل على مدى الوقت الذى نهدره كل يوم في تصفح موقعي فيس بوك و تويتر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في يومنا هذا، ويكفي أن تراقب نفسك.

مهارات النجاح في التسويق الإلكتروني (7 مهارات)
المواقع الموجودة على الانترنت



اهم المواقع الموجودة على الانترنت ويجب عليك ان تدمنها اكثر من الفيس بوك:


موقع CANVA.COM
من أجمل المواقع التي تساعدك في أن تكون مصمماً دون أن تكون مختصاً، وتخرج لك تصاميم جميلة دون خبرة منك.
بمجرد الدخول إلى موقع canva ستجد قوالب جاهزة وبمختلف المقاسات ولمختلف المواقع، فإن أردت التصميم لموقع إنستغرام بمجرد اختيارك Instagram Post ستجد آلاف التصاميم الجاهزة وأغلبها مجاني.


موقع DICTATION.IO/SPEECH
موقع للكتاب والصوت، هناك الكثير من الخدمات التي تقدم لك، لكنه موقع مختلف لأنه يكتب الصوت بدقة، ويدعم العربية والإنجليزية، وهذا الموقع يفيد إذا أردت إرسال رسالة طويلة باللغة الإنكليزية بدون أخطاء إملائية، حتى لو كنت جيداً جداً في اللغة فإنه يساعدك، لكن لا يساعدك في القواعد النحوية.

موقع TED
هو موقع مشهور يقدم محاضرات لأشخاص ناجحين في الحياة في جميع المجالات. تجد محاضرات في الطب، والهندسة، والبرمجة والتصميم والرسم وكل شيء في مجالات الحياة، سيقدمه أشخاص ناجحين في مجالاتهم ويقدمون تجربتهم والتجارب التي مرت عليهم، ميزة هذا الموقع أنه يجمع أشخاصاً يستحقون أن يكونوا ناجحين وأمثلة جيدة في تخصصاتهم، وأيضاً هناك أشخاص يقدمون نصائح.

موقع يطلع لك الصور المتشابهة :
يعطيك هذا الموقع الصورة الاصلية بدون أي كتابة أو تصميم عليها فقط عليك وضع الصورة التي تحتوي الكتابة في الموقع و بعدها يعطيك الصورة الأصلية بدون كتابة عليها الموقع رائع لكل مصمم.



موقع CANOPY
هو موقع يجد أشياء رهيبة على أمازون ويجمعها لك بطريقة مرتبة، وهي حاجيات جودتها عالية وجميلة، وفكرتها مميزة.

-موقع WIKIHOW.COM
من أفضل وأكبر المواقع التي تشرح لك أي شيء، الموقع الأصلي بالإنجليزية، ومؤخراً افتتحوا له فرعاً بالعربية، لكن المكتبة بالإنجليزية ضخمة جداً وكبيرة، وبها شروحات لكل شيء.

موقع pintrerest
عبارة عن موقع وتطبيق يمكنك استلهام تصاميمك في شتى المجالات كالبرمجة التصميم التصوير حيث يحتوي كل يوم على تصاميم جديدة.

shoopstyle
الموقعين ببساطة شديدة هو أنك تدخل وتبحث عن المنتج الذي تريده و بعدها يقوم الموقع بإعطائك المنتج بأقل سعر موجود في كل المتاجر الالكترونية وأيضا يمكنك تحديد السعر المناسب لك.

المنافسة
تبحث عن المنتج

ذات صلة:

كيف تدير حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي؟

أفضل أدوات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي

المصادر:

الوسوم
اظهر المزيد

فاتن بشير

فاتن بشير مهندسة حاسوب وكاتبة محتوى تقني واجتماعي أعمل لدى مدونة كفيل في مجال كتابة المقالات وتصميم الانفوجرافيك، بالإضافة الى العمل لدى بعض المدونات في عدة مجالات مختلفة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق