مميز

اهمية تصميم تطبيقات الاندرويد

تكمن اهمية تصميم تطبيقات الاندرويد في كونه النظام الأكثر شهرة في الوقت الحالي والمشغل الرئيسي لمعظم الهواتف الذكية في العالم، فكل الشركات العالمية المصنعة للهواتف الذكية مثل سامسونج، وشاومي، وون بلس، وغيرهم يعتمدون بشكل أساسي على نظام الأندرويد في هواتفهم التي يقومون بتصنيعها، ولهذا كثر في السنوات الأخيرة الطلب بشكل كبير على خدمة تصميم تطبيقات الأندرويد، لذلك سنتعرف معاً في هذا المقال على اهمية تصميم تطبيقات الأندرويد لعام 2020 الحالي.

ماذا نعني بتصميم تطبيقات الاندرويد؟

تصميم تطبيقات الاندرويد هو عبارة عن بناء برامج اندرويد تعمل على الهواتف الذكية مثل: تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة كتطبيق فيس بوك، وتطبيق ماسنجر، وتطبيق تويتر وغيره من تطبيقات الاندرويد، وكذلك تعتبر ألعاب الاندرويد من ضمن تطبيقات الاندرويد الهامة في وقتنا الحالي، ويوجد العديد من المبرمجين المحترفين الذين يقومون ببرمجتها وتصمميها، ومعظمهم متواجدين على مواقع العمل الحر المختلفة مثل: موقع كفيل للخدمات المصغرة والمتوسطة الذي يفتح المجال للمبرمجين ومصممي تطبيقات الاندرويد لتقديم خدمة تصميم تطبيقات الاندرويد. 

ما هي اهمية تصميم تطبيقات الاندرويد؟ 

هناك الكثير من الأسباب التي تدفع الشركات والأفراد لطلب خدمة تصميم تطبيقات الاندرويد في الوقت الحالي، ومن هذه الأسباب ما يلي: 

نظراً لكون الأندرويد نظام التشغيل المشهور والأكثر استخداماً عالمياً في وقتنا الحالي يجب الاهتمام من قبل الشركات والأفراد بالتواجد عليه، ولا يكون ذلك الا من خلال تصميم تطبيق خاص بالشركة أو المؤسسة ليعمل على نظام الاندرويد. 

– يمكن تطبيق الاندرويد العملاء المحتملين للشركة من الوصول بشكل أسرع وأسهل لجميع الخدمات التي توفرها الشركة، كما وأن الكثير من العملاء اليوم يفضلون التعامل مع الشركة التي يوجد لديها تطبيق على نظام الاندرويد، لتتعرف على كيفية جذب العملاء وتحويلهم لعملاء دائمين تابع المقال لنهايته. 

– يساهم تطبيق الاندرويد في زيادة نسبة المبيعات للشركة وكسبها لعملاء جدد، لذلك اهتمت كبرى الشركات في العالم بتوفير تطبيق أندرويد للوصول لخدماتها بسرعة من قبل عملائها، مثل: بنك باي بال، وبنك سكريل، ومعظم وسائل الدفع الإلكترونية، وكذلك الشركات التقنية الكبرى في العالم: مثل: جوجل وفيس بوك وغيرها. 

– يساهم تطبيق الأندرويد في زيادة ارتباط العملاء بشركتك أكثر وأكثر، وذلك  راجع لسهولة وصول العميل في أي وقت لجميع خدمات شركتك وبضغطة زر، وبكل تأكيد ليس هناك أسهل من هذا الأمر. 

– تستطيع الشركة أن تقدم خدمة الدعم الفني بشكل أفضل لعملائها من خلال تطبيقات الاندرويد. 

بحال كنت تبحث عن خدمة تصميم تطبيقات الاندرويد لك او لنشاطك التجاري يمكنك الاستعانة بموقع كفيل للخدمات المصغرة والمسابقات حيث يتواجد العديد من المستقلين المحترفين الذين يقدمون مثل هذه الخدمات باحترافية وكفاءة عالية. 

تصميم تطبيقات الاندرويد
تصميم تطبيقات الاندرويد

ذات صلة:

أفضل برامج تصميم الشعارات في عام 2020

الوسوم
اظهر المزيد

فاتن بشير

فاتن بشير مهندسة حاسوب وكاتبة محتوى تقني واجتماعي أعمل لدى مدونة كفيل في مجال كتابة المقالات وتصميم الانفوجرافيك، بالإضافة الى العمل لدى بعض المدونات في عدة مجالات مختلفة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق