موقع كفيل

موقع كفيل يُعلن عن برنامج “أكتب معنا” للكتاب الموهوبين

في إطار حرص موقع كفيل على إثراء المحتوى العربي وتقديم مُحتوى هادف للزوار ومُواكبة كُل جديد، فقد تم إطلاق برنامج يخدم أصحاب الكتابات الإبداعية ويُتيح الفرصة للكتاب الموهوبين بأن يُساهموا في إثراء المحتوى العربي، وهذا البرنامج هو “أكتب معنا” فإذا كانت لديك مهارة الكتابة الإبداعية وتود مشاركة مقالاتك مع الجمهور وتحقيق الفائدة لنفسك في الوقت ذاته، فيمكنك فعل ذلك من خلال الانضمام إلى برنامج “أكتب معنا” عبر موقع كفيل.

ما هو برنامج “أكتب معنا”؟

موقع كفيل يُعلن عن برنامج "أكتب معنا" للكُتاب الموهوبين
موقع كفيل يُعلن عن برنامج “أكتب معنا” للكُتاب الموهوبين

هذه مبادرة تم إطلاقها من طرف موقع كفيل لتشجيع أصحاب الكتابات الإبداعية على نشر مُحتواهم وعرضه على الجمهور وبهدف إثراء المحتوى العربي، كما أن برنامج أكتب معنا يُقدم لك بعض الفوائد الشخصية بمُجرد انضمامك للبرنامج، لذا إذا كنت موهوب وتحب التدوين ولديك العديد من الافكار الإبداعية فلا تتردد بالالتحاق ببرنامج أكتب معنا فنحن نبحث عنك.

ما فوائد الانضمام لبرنامج “أكتب معنا” على موقع كفيل؟

موقع كفيل يُعلن عن برنامج "أكتب معنا" للكُتاب الموهوبين
موقع كفيل يُعلن عن برنامج “أكتب معنا” للكُتاب الموهوبين
  • سيتم وضع اسمك أسفل المقال الخاص بك على مدونة كفيل بالإضافة إلى وضع رابط حسابك على موقع كفيل.
  • ستحصل على مكافأة قد تكون مبلغ مادي يكون على هيئة رصيد في موقع كفيل أو إشهار خدمتك على موقع كفيل بشكل مجاني.
  • إمكانية إضافة زر وظفني في مقالاتك ليتمكن القُراء من شراء خدماتك على موقع كفيل للاستفادة من مهاراتك.
  • إمكانية وضع نبذة تعريفية خاصة بك للتعريف عن نفسك من خلال مدونة كفيل.
  • المقالات المتميزة سيتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع كفيل.
  • تشجيعاً منا لأصحاب المقالات الأكثر تميزاً، فسيتم إنشاء حساب رسمي لهم على مدونة كفيل ليتمكنوا من النشر مباشرة على المدونة.

ما شروط الانضمام لبرنامج “أكتب معنا” على موقع كفيل؟

قبل أن تشرع في الانضمام لبرنامج أكتب معنا لا بد أن تقرأ هذه الشروط بعناية حتى يتم قبولك وقبول نشر مقالاتك والحصول على الفوائد الخاصة التي تم ذكرها في السابق، وتتلخص شروط الانضمام فيما يلي:

موقع كفيل يُعلن عن برنامج "أكتب معنا" للكُتاب الموهوبين
موقع كفيل يُعلن عن برنامج “أكتب معنا” للكُتاب الموهوبين

1. يجب أن يكون المقال في مجال العمل الحر

مدونة كفيل هي مدونة خاصة بمجال العمل الحر بوجه عام، لذا يُمكنك كتابة مقالات في هذا المجال سواء كانت عُبارة عن نصائح أو تجارب شخصية أو قصص نجاح أو شروحات أو أي شيء له علاقة بمجال العمل الحر، جدير بالذكر أنه لن يتم قبول أي مقال خارج مجال العمل الحر.

2. الحد الأدنى لعدد كلمات المقال 700 كلمة

حرصاً منا على تقديم إفادة للزائر وتقديم محتوى مُميز وكافي، فإن الحد الأدنى المسموح به لعدد كلمات المقال حتى يتم قبوله هو 700 كلمة.

3. لا يتم قبول المواضيع المنقولة نهائياً

يجب أن يكون المقال من كتابتك أنت ولديك الحقوق الكاملة له وغير منقول من مواقع أخرى، ولا مانع من الإستعانة بمصادر خارجية للوصول لأفكار أو إعادة الصياغة لبعض المصطلحات من مواقع أخرى في مقالاتك مع توضيع المصادر في نهاية المقال.

4. لا يتم قبول المواضيع التي بها أخطاء إملائية كثيرة

احرص دائماً على أن يكون المقال الخاص بك باللغة العربية الفُصحى ولا توجد به أخطاء لغوية أو إملائية، كما يجب أن يكون المقال خالي من ركاكة التعبير وأن يكون مفهوم للقارئ، نحن بشر وبالتالي كلنا مُخطئون لذا لا مانع من تواجد بعض الأخطاء البسيطة جداً ولكن احرص أن يكون المقال مفهوم للقارئ.

5. يُفضل أن يكون المقال متوافق مع شروط السيو

حاول أن يكون المقال الخاص بك متوافق مع شروط ومعايير السيو وتحديد الكلمة المفتاحية بشكل واضح حتى يتصدر مقالك نتائج البحث.

كلمة أخيرة:

في إطار حرص موقع كفيل على تقديم أقصى استفادة للزائر وتقديم محتوى هادف ومفيد فقد تم إنشاء صفحة جديدة بالمدونة خاصة باستقبال مُقترحاتكم تحمل اسم “اقترح تدوينة” فيسرنا استقبال اقتراحاتك حول مواضيع مُعينة ليتم كتابة مقالات عنها ونشرها في المدونة أو اقتراح أفكار لتطوير المدونة بشكل عام.

للاستفادة من برنامج “أكتب معنا” يُمكنك التواصل معنا بمقالتك عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالبرنامج من خلال: هذا الرابط.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عرفه

أنا محمد عرفه طالب بكلية طب الأسنان بجامعة الأزهر، مُهتم بكل جديد فى مجال التكنولوجيا بشكل عام ومجال العمل الحر بوجه خاص، أسعى لمشاركة المعرفة فى هذا المجال من خلال مقالاتي البسيطة، أحفظ القرآن الكريم مُنذ صغرى وبفضل الله حصلت على إجازة فى القرآن الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق