8 من أفضل مواقع الاستيراد من الصين؛ لاستيراد البضائع وبيعها بربح

أغلبكم لا يعرفون هذه الطريقة وهي الربح عن طريق الاستيراد من الصين. لكن من أفضل عمل طرق الاستثمار وتحقيق أرباح حقيقة هي استيراد السلع التي يحتاجها السوق. أو يبحث عنها الآخرين وتقوم ببيعها مرة أخرى على مواقع مختلفة سواء عربية أو أجنبية. لذلك سأضع بين يديك هذا الموضوع الحصري عن الاستيراد من الصين. وأفضل المواقع التي تتعامل معها بدون السفر للصين أو الحاجة لمترجم أو حتى بدون الحاجة لرأس مال كبير؛ سأذكر لك 8 من أفضل مواقع الاستيراد من الصين؛ لاستيراد البضائع وبيعها بربح.


موقع ايفر باينج

وهو موقع شبيه بالمتاجر الصينية السابقة. ويوفر عروض دائمة في قسم العروض الخاصة بالموقع ويحتوي على تشكيلة من المنتجات الصينية الأصلية المقلدة حسب الطلب.

“قد يهمك:  طرق عدم خسارة العميل


موقع تيني ديل Tinydeal من أشهر مواقع الاستيراد من الصين

مواقع الاستيراد من الصين
مواقع للاستيراد من صين

موقع موثوق ومعروف به الكثير من العروض، حقق شهرة كبيرة في الشمال الافريقي وخاصة المغرب العربي والجزائر. كما أن الموقع يوفر طريقة مختلفة لعرض المنتجات ذات الاسعار القليلة التي تبدأ بدولار فقط والشحن لمعظم دول العالم مجاناً. يمكنك مشاهدة ايضا تقييم المنتجات وتقييم البائعين في الموقع وهو يعد من افضل المتاجر الصينية وخاصة للعالم العربي. إن موقع  تاينى ديل هو متجر الكتروني صيني شامل يوفر بضائع بأسعار جيدة. وخصوصاً المنتجات الالكترونية الذكية ويمكن عمل مقارنة بين أسعار المنتجات المتوفرة في الموقع.

“اطلع على: استراتيجيات تسويق الذات


موقع علي بابا Ali baba من أهم مواقع الاستيراد من الصين

مواقع الاستيراد من الصين
المواقع للاستيراد من الصين

وهو أكبر متجر الكتروني على الاطلاق وهو عبارة عن أكبر تجميع للشركات الصينية والأسيوية في العالم ويمكنك من خلال الموقع مراسلة كل الشركات وابحث من بين ملايين المنتجات والحصول على أقوى العروض وهو موقع مخصص للراغبين في شراء منتجات بالجملة وإعادة بيعها أو المتاجرة بها.

“اقرأ عن: كيفية الحصول على وظيفة في العمل الحر


موقع علي اكسبريس Aliexpress

وهو متجر الكتروني من أفضل متاجر الاستيراد من الصين يتبع لموقع علي بابا لكنه مختص في بيع المنتجات للأفراد جملة ومفرقاً وبأسعار رخيصة ويضم منتجات مختلفة ومتنوعة من ملابس والكترونيات واكسسوارات سيارات وأثاث وغيره الكثير.

الموقع الذي حقق شهرة عالمية كبيرة كأكبر متجر بعد العملاق الامريكي امازون حتي انك تجد الكثير من منتجات امازون الان تم ادراجها من بائعين من علي اكسبريس ولكنك بالتأكيد ستجد افضل سعر لها علي الموقع فهو يعد اضخم سوق للبائعين الصينين وتجد اغلب السلع في الموقع شحن مجاني او شحن بتكلفة بسيطة وتتراوح مدة الشحن من 4 ايام ل 60 يوم حسب طريقة الشحن و يمكنك التعرف علي تقييم البائع وتقييم المنتج من خلال الموقع لضمان مستوي المنتج ومقدم المنتج ويمكنك ايضا التواصل مع البائع مباشرة.

“قد يهمك: طرق استخدام الخدمات المصغرة


موقع نيو شيك NewChic

الموقع خاص بالملابس والموضة للرجال والنساء والإكسسوار والأحذية والحقائب وديكور المنزل وبه قسم للأطفال. وإن أردت أي خدمة لها علاقة بالأعمال، فيمكنك طلبها بمقابل مادي على موقع كفيل، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى قسم الخدمات “خدمات الاعمال”.


موقع جيربيست

وهو متجر صيني على النت يوفر بضائع متنوعة قد تكون هي الأرخص من بين بقية المتاجر. لكن حسب نوع المنتج ومدى جودته. كما أنه يوفر عروض وهدايا مجانية في حال رغبتم في مشاركة المنتجات مع أصدقائكم عبر شبكات التواصل.


موقع دريس وي DressWe

الموقع من أهم مواقع الاستيراد من الصين وهو متخصص في الملابس والموضة وفساتين الزفاف والمناسبات الخاصة وبه قسم خاص بفساتين الزفاف للمسلمات.

“اطلع على: “مميزات للعمل في مجال الفري لانسر


موقع ديل ماشين DEALSMACHINE من أفضل مواقع الاستيراد من الصين

مواقع للاستيراد من الصين
مواقع لاستيراد البضاعة من الصين

وهو موقع مشابه جداً لموقع جير بست ولكن لم تتم تجربته حتى الآن. يمكنك الحصول علي كوبونات وخصومات من الموقع بمجرد التسجيل تصل ل 50$ ويحتوي الموقع علي المنتجات الصينية المعتادة بأسعار جيدة جداً. مثل اكسسوارات السيارات واكسسوارات الموبايل والتابلت وبضائع أشبه بالتي يتم عرضها في موقع جير بست وسيتم تجربة الموقع قريباً وشرح مميزاته او عيوبه إن وجدت.

“اقرأ عن: نصائح لمقابلة عمل ناجحة


ختاماً؛ قمنا بذكر مواقع الاستيراد من الصين؛ أهم 8 لاستيراد البضائع، لكي تقوم ببيعها وتحقيق ربح، عسى أن تكون مفيدة لكل من يحاول توسيع تجارته فيما يتعلق بالبضائع المصدرة من الصين.

اظهر المزيد

فاتن بشير

فاتن بشير مهندسة حاسوب وكاتبة محتوى تقني واجتماعي أعمل لدى مدونة كفيل في مجال كتابة المقالات وتصميم الانفوجرافيك، بالإضافة الى العمل لدى بعض المدونات في عدة مجالات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى