مميز

أفضل أدوات تُساعدك على إدارة وتحليل حسابك على تويتر (8 أدوات)

الجميع يبحث عن طُرق وأدوات تُساعده على إدارة وتحليل حسابه على تويتر، أليس كذلك؟ بالتأكيد نعم ففي الفترة الأخيرة زاد عدد مُستخدمي تويتر بشكل ملحوظ جداً حتى وصل إلى ما يقرب من 400 مليون مُستخدم وواحدة من المشاكل الرئيسية التي كانت مُتواجدة بمنصة تويتر هي تواجد الملايين من الحسابات المزيفة التي تم إنشائها من خلال البريد العشوائي والخبر السار هو أن تويتر قد اتخذ قراراً مُهماً بإزالة الحسابات المزيفة والمشبوهة بقوة مما تسبب في انخفاض إجمالي قاعدة المستخدمين على المنصة.

أدوات تُساعدك على إدارة وتحليل حسابك على تويتر:

إذا كنت لا تزال ترغب في القيام بالأعمال التجارية على تويتر فكن جاداً في إدارة وتحليل حسابك وكذلك في جذب مُتابعين حقيقيين ومُهتمين بما تُقدمه حتى تتمكن من الاستفادة منهم لذلك في هذا المقال سأقدم لك أفضل الأدوات التي تُساعدك على إدارة وتحليل حسابك على تويتر بشكل أفضل، وجدير بالذكر أنه سبق وتطرقنا لمقال “كيفية زيادة متابعين تويتر بخطوات بسيطة” أنصحك أيضاً بالرجوع له.

أفضل أدوات تُساعدك على إدارة وتحليل حسابك على تويتر (8 أدوات)
أفضل أدوات تُساعدك على إدارة وتحليل حسابك على تويتر (8 أدوات)

1. Owlead

تهدف أداة Owlead بشكل أساسي إلى إدارة وتحليل حسابات تويتر بهدف زيادة المتابعين لأن هذه المنصة تعمل من خلال تصنيف وتصفية وإيجاد الحسابات الأكثر قيمة التي تتطابق مع جمهورك المستهدف وهذا يضمن أيضاً أنك لا تقوم فقط بزيادة عدد المتابعين بشكل عشوائي فأنت تحصل على مُستخدمي تويتر الحقيقيين الذين قد يستفيدون فعلياً من مُنتجك أو خدمتك، الأداة تُساعدك في العثور على الحسابات من خلال اللغة والموقع، كما تتيح لك الأداة إمكانية تتبع نمو جمهورك اليومي وتوفير تحليلات مُتعمقة لفهم جمهورك بشكل أفضل، تتوفر المنصة في تجربة مجانية مُدتها 10 أيام مع خُطط تبدأ من 19 دولاراً أمريكياً في الشهر.

أفضل أدوات تُساعدك على زيادة المتابعين على تويتر (8 أدوات)
أفضل أدوات تُساعدك على إدارة وتحليل حسابك على تويتر (8 أدوات)

2. Crowdfire

هذه الأداة واحدة من أكثر الأدوات استخداماً لإدارة حسابات التواصل الاجتماعي ومن بينها بطبيعة الحال منصة تويتر، واجهة Crowdfire سهلة الاستخدام والتطبيق المصاحب للجوال يجعلها منصة شعبية لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، يُمكنك قضاء وقت أقل في البحث عن كل ما يلزم من تحليلات لملفات التعريف الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي وكذلك تحليل المنافسين في مكان واحد، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في أكثر من حساب من مكان واحد وجدولة المنشورات، أليس هذا رائعاً؟ فليس عليك تصفح تطبيقات أو مواقع ويب مُختلفة لجمع المعلومات لأن جميع مُميزات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي ستجدها في هذه الأداة.

أفضل أدوات تُساعدك على زيادة المتابعين على تويتر (8 أدوات)

3. Tweepi

تُعتبر Tweepi منصة خاصة بتويتر تستخدم الذكاء الاصطناعي (AI) من أجل إدارة وتحليل حسابات تويتر وزيادة المتابعين فهي أداة تُوفر لك مُتابعة الحسابات وكذلك خيارات إلغاء المتابعة مع التباين الكبير من خيارات التصفية حسب الموقع واللغة وعدد المتابعين للعثور على أفضل الحسابات، من خلال الاستفادة من الذكاء الاصطناعي الخاص بالأداة ما عليك سُوى قضاء بضع دقائق على الأداة كل يوم حيث تتخذ الأداة إجراءات تلقائياً لزيادة مُتابعيك وتُخبرك بالإجراءات التي لا بُد من القيام بها في ملفك الشخصي لجذب المتابعين، المميز في هذه الأداة أنها تُشبه أداة Owlead تماماً في أنها تُقدم المتابعين ذوي الصلة فقط.

أفضل أدوات تُساعدك على زيادة المتابعين على تويتر (8 أدوات)

4. ManageFlitter

مع هذه الأداة لا يزال بإمكانك العثور على بعض المميزات الرائعة مثل تنظيف مُتابعي Fake أو Spam من حساب تويتر الخاص بك، تُقدم الأداة تحليلات مُتقدمة وميزات فريدة من نوعها لإدارة الحساب الخاص بك بشكل احترافي ولزيادة مُعدلات النمو في الحساب بشكل ملحوظ، هذه الأداة تُشبه بحد كبير أداة Crowdfire التي سبق وتطرقنا لها.

أفضل أدوات تُساعدك على زيادة المتابعين على تويتر (8 أدوات)

5. Hootsuite

لا تكتمل قائمة أدوات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي وبالتحديد الأدوات التي تُساعدك على إدارة وتحليل حسابك على تويتر دون ذكر Hootsuite وهي أداة تسويق وسائل التواصل الاجتماعي التي يحبها المسوقون في جميع أنحاء العالم والتي سبق وتطرقنا لها في مقال “أفضل الأدوات التي يتم استخدامها في التسويق الإلكتروني” يكمن جمال هذه الأداة في مميزاتها القوية حيث تسمح لك بإدارة مجموعة واسعة من منصات وسائل التواصل الاجتماعي في نفس الوقت بالإضافة إلى جدولة المنشورات وتحليل الصفحات والعديد من الأمور الأخرى المهمة.

أفضل أدوات تُساعدك على زيادة المتابعين على تويتر (8 أدوات)

6. Twitter Analytics

أنت غير مُضطر للبحث عن أدوات خارجية لتحليل حسابات تويتر لأن منصة تويتر نفسها تُقدم لك أداة خاصة بتحليل الحسابات وصدقني إذا كُنت ترغب في إدارة وتحليل وزيادة المتابعين على تويتر فعليك أن تذهب لهذه الأداة وتقوم باستخراج تحليلات شاملة حول الملف الشخصي الخاص بك وتعرف أين يوجد التقصير.

أفضل أدوات تُساعدك على زيادة المتابعين على تويتر (8 أدوات)

كلمة أخيرة:

قبل أن أختم هذا المقال أود أن أُشير أنه سبق وتطرقنا في مدونة كفيل إلى مقال “أفضل أدوات التسويق عبر تويتر (9 أدوات)” وذكرنا فيه مجموعة من الأدوات المفيدة جداً لتحسين حسابات تويتر لذا أنصحك بقراءة هذا المقال، وأخيراً إذا كُنت تُريد زيادة مُتابعين تويتر في وقت وجيز فموقع كفيل به العديد من الخدمات الخاصة بزيادة متابعين تويتر وعلى يد أشخاص مُحترفين في مجال التسويق والمميز أن هذه الخدمات تأتي بأسعار مُناسبة جداً للجميع لذا أنصحك كثيراً بشراء أحد هذه الخدمات.

ذات صلة:

5 طرق فعالة من أجل زيادة متابعين تويتر في وقت وجيز

6 طرق ونصائح من أجل زيادة متابعين انستغرام بسهولة

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عرفه

أنا محمد عرفه طالب بكلية طب الأسنان بجامعة الأزهر، مُهتم بكل جديد فى مجال التكنولوجيا بشكل عام ومجال العمل الحر بوجه خاص، أسعى لمشاركة المعرفة فى هذا المجال من خلال مقالاتي البسيطة، أحفظ القرآن الكريم مُنذ صغرى وبفضل الله حصلت على إجازة فى القرآن الكريم.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق