العمل الحرنصائح

هل تريد انشاء متجرك الالكتروني؟ اليك بعض النصائح المهمة


أصبح كسب المال آمر ليس بصعب في ظل عصر الانترنت فهناك العديد من السبل التي تؤمن لك كسب المال بكثرة بالاعتماد على أدوات الانترنت ولكن قبل التطرق الى تلك الطرق التي تساعدك لابد لك من ان تعرف جيدا ما هي المعايير الأساسية لتحديد طرق كسب المال من الانترنت تذكر جيداً ان هناك بعض الامر لن تستطيع القيام بها الا بعد القيام بآمور اخرى فلن تتمكن من البيع على الانترنت الا بعد امتلاك متجرك الالكتروني او الاشتراك في مواقع التسويق بالعمولة.

هل تريد انشاء متجرك الالكتروني؟ اليك بعض النصائح المهمة


-قم بإنشاء منتدى عبر الإنترنت حيث يتكلم العملاء مع بعضهم البعض، وتبادل الأفكار والتفكير باستمرار في منتجاتك(هذا أيضا يجلب الناس إلى موقعك.)

هل من السهل جذب العملاء؟

جذب العملاء ليس بالأمر الصعب في البداية اذا كنت تعمل بمفرد فسيتوجب عليك الالمام ببعض امور التسويق الرقمي لتتمكن من تسويق الخدمات و جذب العملاء حتى تتمكن من الحاق فريق للعمل معك و تعيين اشخاص في موقع فريق التسويق ليقوموا بدورهم في تسويق خدماتك و منتجاتك من خلالهم.

-إنشاء برنامج شهادة ثابت لك للحصول على شهادات الجودة ، وبالتالي يشعر العملاء أنهم يستمعون إليه.



هل يمكنني من خلال العمل عبر الانترنت انشاء أصول قابلة للبيع؟


عندما تقرر الربح و تضع خطة واضحة للنمو و التطوير فسيتوجب عليك انشاء علامة تجارية خاصة بك ثم تستثمر في ابقائها ذات قيمة  حتى تتمكن من بيعها في حال شئت و تتحول الى اصل يمكن بيعه.

-إرسال إيصالات الآلي التي تشمل الارتفاعات والترقيات لإقناعهم بالعودة وشراء المزيد من القليل.

-تنفيذ برنامج المكافآت الاستراتيجية ، إلى جانب التقسيم ، لاستهداف أولئك الذين هم حقا العملاء الأعلى. 

-عند إرسال بريد إلكتروني تسويقي، تأكد من أن الروابط تؤدي إلى صفحات ذات صلة قد يبدو شخص ما مهتمًا بخط الملابس الجديد، ولكنهم لن يشتروا أي شيء إذا كان الرابط يرسلهم فقط إلى صفحتك الرئيسية.

التسويق بالعمولة لأصحاب المواقع

-إرسال رسائل البريد الإلكتروني المنشط الآلي للعملاء الذين لم يظهروا على متجرك الالكتروني منذ فترة اعرض عرضًا ترويجيًا وأخبره بأنك تفوتك هذه طريقة مجربة وحقيقية لإعادة العملاء الذين نسيانك عنك.

-استهدف العملاء الذين ليسوا جيدين ، وليسوا سيئين ، ولكنهم محايدين. يحتاج هؤلاء الأشخاص إلى دفع صغير لدفعهم نحو بعض العناصر التي لم يفهموها أو لم يكونوا متأكدين من الشراء. إنشاء رسائل البريد الإلكتروني الآلي للوصول إلى وتقديم الإرشادات التعليمية والنصائح والبرامج التعليمية.

-قم دائمًا بتضمين عنوان بريد إلكتروني مباشر في الاتصالات التي ترسلها وهذا يُنشئ خطًا من الثقة بينك وبين العميل حيث أنه لم يعد يتعين عليه تبديل قاعدة المعرفة أو الجلوس في طابور طويل للمكالمات.

الوسوم
اظهر المزيد

فاتن بشير

فاتن بشير مهندسة حاسوب وكاتبة محتوى تقني واجتماعي أعمل لدى مدونة كفيل في مجال كتابة المقالات وتصميم الانفوجرافيك، بالإضافة الى العمل لدى بعض المدونات في عدة مجالات مختلفة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق