مميز

أهمية زيادة متابعين فيس بوك

لا شك بأن عملية زيادة متابعين حسابك على منصة الفيس بوك لها أهمية كبيرة في وقتنا الحالي لما تحققه من أرباح ونتائج قوية، ولقد أصبحت منصة الفيس بوك تستخدم في الجوانب التجارية للأفراد والشركات كثيرا، ومن الأشياء الضرورية كذلك لنجاح أي عمل تجاري في عام 2020 م ولضمان نجاح أي عمل تجاري بشكل قوي يجب أن يكون حساب الفيس بوك الخاص بك نشيطا بشكل كبير وبه الكثير من المتابعين، لذلك تعال لتتعرف معنا على طرق زيادة متابعين حسابك على فيس بوك الفعالة في 2020. 

لماذا الاهتمام الكبير بزيادة متابعين حسابات فيس بوك في 2020؟ 

يهتم الكثير من الأشخاص وكذلك الشركات التي تعمل في المجالات التجارية المختلفة بزيادة متابعين حساباتها على موقع فيس بوك بشكل ويرجع ذلك للعديد من الأسباب من هذه الأسباب ما يلي: 

-كلما كبر عدد متابعين حسابك على فيس بوك كلما زادت فرصة ظهور منشوراتك لأكبر عدد من الأشخاص الذين يكونون مهتمين بما تقدمه لهم، فيساعد في انتشار المحتوى بشكل كبير عن طريق مشاركته مع أصدقائهم فيما يسمى بالتسويق الفيروسي، أي انتشار المحتوى بطريقة رهيبة على الفيس بوك دون أن يتدخل صاحب المنشور الأصلي في هذه العملية.

أفضل أدوات جدولة المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي في 2020

– زيادة متابعين حساب الفيس بوك يعني تحقيق المزيد من المبيعات لأي شركة أو أي شخص يعمل في مجال التسويق خاصة في 2020 التي نجد فيها زيادة رهيبة في استخدام موقع الفيس بوك من قبل جميع الناس على اختلاف أعمارهم وثقافتهم واهتماماتهم المختلفة. 

– تساعد زيادة متابعين حساب الفيس بوك في سرعة تسويق أي منتج أو خدمة يقوم بتوفيرها لديه في متجره على ارض الواقع أو حتى متجره الإلكتروني على الإنترنت، فالفيس بوك يساهم بفعالية في هذا الجانب. 

– هناك العديد من المسوقين أو الشركات التي ترغب بشراء حسابات فيس بوك بها أعادد كبيرة من المتابعين، لذلك هي فرصة ممتازة لكسب بعض المال من خلال توفير هذه الخدمة لمن يبحث عنها وبيعه هذه الحسابات. 

 وسبق وأشرنا الى بعض الحيل التسويقية في مقال سابق “حيل تسويقية تُساعدك على زيادة مُتابعين انستغرام وجذب الجمهور” يمكنك الاطلاع عليها والاستفادة منها.

كيفية زيادة متابعين  فيس بوك في 2020: 

حتى تستطيع زيادة متابعين حسابك على الفيس بوك هناك طريقتين لفعل ذلك، طريقة مجانية وطريقة مدفوعة، وسنقوم بعرض الطريقتين أمامكم بشكل سريع وهما كالتالي: 

  • الطريقة المجانية لزيادة متابعين حسابك على الفيس بوك: 

تتمثل الطريقة المجانية في زيادة عدد متابعين حسابك على الفيس بوك في الخطوات التالية: 

الطريقة المجانية

1- إنشاء حساب على الفيس بوك وإنشاء صفحة تمثل العلامة التجارية لعملك، وتعبئة كافة بياناتها ووسائل الاتصال… الخ، ونشر بعض المنشورات التي تخص مجال عملك على هذه الصفحة. 

2- الانضمام لمجموعات الفيس بوك التي بها عدد متابعين ضخم وتعمل في نفس مجالك، ومشاركة نفس منشورات صفحتك على هذه المجموعات. 

3- القيام بإضافة المتابعين المتفاعلين على آخر المنشورات الحديثة في مجموعات الفيس بوك التي تعمل في نفس مجالك. 

4- الإهتمام بتحديث المحتوى الخاص بصفحتك باستمرار وبشكل شبه يومي لضمان جذب اهتمام الناس بما تقدمه من منتجات وخدمات. 

5- القيام باستخدام الهاشتاجات النشطة في مجال عملك تحت كل منشور من منشورات صفحتك يساهم في زيادة انتشاره بشكل كبير وبالتالي جلب متابعين جدد. 

6- مشاركة منشورات صفحتك على مواقع التواصل الاخرى مثل: تويتر، بنترست، سناب شات وغيرها يساهم في جلب متابعين جدد لحسابك. 

كيفية إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بكفاءة في 2020

ثانيا: الطريقة المدفوعة لزيادة متابعين حسابك على فيس بوك: 

تعتبر الطرق المدفوعة في زيادة متابعين حسابات الفيس بوك هي الأفضل والأسرع في هذا الجانب وهناك أكثر من طريقة لفعل ذلك تتمثل الخطوات التالية: 

1- القيام بإنشاء إعلان ممول على الفيس بوك نفسه بغرض زيادة التفاعل على صفحتك داخل الفيس بوك، حيث يظهر هذا الإعلان للأشخاص المهتمين بما تقدمه من محتوى يجذب انتباههم فيقومون بمتابعة حسابك وصفحتك على الفيس بوك، وبالتالي يزداد عددهم تدريجيا حسب الميزانية التي خصصتها للإعلان. 

2- تتمثل الطريقة الثانية في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى في زيادة الأشخاص الذين يستخدمون هذه الوسائل لصفحتك على الفيس بوك وذلك من خلال وضعك لرابط صفحتك على الفيس بوك داخل الإعلان الذي أنشأته على هذه الوسائل، وتتمثل فائدة هذه الطريقة المزدوجة في الاستفادة من الزوار المهتمين مرتين من خلال إنشاء إعلان واحد فلو أنشأت إعلانا على اليوتيوب لجلب المشاهدات، ويمكنك أن تضع في وصف الفيديو أو أول تعليق رابط صفحتك على الفيس بوك فبذلك ستكسب مشاهدات على اليوتيوب وهو هدفك الأساسي الذي أنشأت من أجله الإعلان، وفي نفس الوقت ستكسب زيارات مستهدفة وقوية على صفحتك على الفيس وستتحول إلى متابعين فيما بعد. 

كيفية إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بكفاءة في 2020

ولكي تستطيع استخدام الطرق المدفوعة بشكل فعال يجب أن توفر لديك طرق الدفع الالكتروني المعتمدة للدفع في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن أهمها:  أن يكون لديك حساب في بنك باي بال، وكذلك أن يكون لديك فيزا كارد تصلح لعمليات الشراء عبر الإنترنت، وذلك لأن الفيزا كارد مهمة في تفعيل حساب الباي بال وأيضا تستخدم كوسيلة دفع مستقلة بذاتها للدفع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتمويل الإعلانات الممولة عليها. 

وتجدر بنا الاشارة الى ان موقع كفيل يوجد به العديد من خدمات زيادة متابعين فيس بوك وتويتر وانستقرام يمكنك الاطلاع عليها واختيار ما يناسبك منها بكل سهولة.

ذات صلة:

أفضل التطبيقات التي تُساعدك على زيادة متابعين الانستغرام (7 تطبيقات)

6 طرق ونصائح من أجل زيادة متابعين انستغرام بسهولة

الوسوم
اظهر المزيد

فاتن بشير

فاتن بشير مهندسة حاسوب وكاتبة محتوى تقني واجتماعي أعمل لدى مدونة كفيل في مجال كتابة المقالات وتصميم الانفوجرافيك، بالإضافة الى العمل لدى بعض المدونات في عدة مجالات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق