العمل الحر

أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط

هل سمعت يوماً عن اختصار الروابط وتحقيق الربح منه؟ من المؤكد أنك اثناء تصفحك إلى مواقع التواصل الاجتماعي أو منصات الويب وجدت نصاً يحمل كلمة اختصار الروابط أو تقصير الروابط، أو شاهدت مقالة ذات رابط مختصر، ولكن هل تساءلت يوماً إذا كان ذلك الأمر مربح لك أم لا، كونك صاحب موقع أو مدونة، في البداية تأكد أن استخدام اختصار الروابط مربح للغاية، وطرق الربح منه سهلة وسلسة، ومن خلال مقال اليوم سنكشف عن مفهوم اختصار الروابط بشكل دقيق وأفضل الشركات التي تقدم تلك الخاصية وكيفية تحقيق الربح من خلالها.

مفهوم اختصار الروابط

يعرف اختصار الروابط أو تقصير الروابط بكونه خاصية مقدمة من جانب عدة مواقع الإلكترونية تطرح تلك الخاصية لتقصير الروابط لأي موقع بأي محتوى، فمن المؤكد انك عندما تشارك أي رابط لأي موقع تجد الرابط طويل للغاية وذو شكلاً مزعج، ولكن بعد وجود تلك الخاصية ستجد الرابط ذات كلمات محدودة وهذه هي الفكرة التي تم إنشاء خاصية تقصير واختصار الروابط من أجلها.
ولكن ما الفائدة من اختصار الروابط، هل الشكل الجمالي فقط؟ بالطبع لا فهناك هدف آخر وهو تحقيق الربح من ذلك الاختصار، حيث أنه بعد قيامك باختيار شركة ما لاختصار روابطك، ستجد أن تلك الشركة بدأت بعرض العديد من الإعلانات داخل مدونتك وهذا ما سيتيح لك زيادة فرص أرباحك من الإنترنت، بالتقاسم مع شركة اختصار الروابط التي اخترتها، والتي ستقسم الأرباح معك، بناءً على حركة المرور الموجودة على الرابط، وعدد الزيارات التي حدثت بسبب اختصار الرابط، وعادة ما يضع لك الموقع خطة كاملة لتحقيق الربح بحسب كل ألف زيارة، ولكن تأكد قبل ان الموقع الذي ستختاره لاختصار الروابط يحقق الربح، حيث يوجد عدة مواقع لا تتيح عملية الربح من خلالها.

أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط

عوامل تحقيق الربح من اختصار الروابط

ولكي تحقق الربح الكامل من مواقع اختصار الروابط، يجب أن تلبي كافة العوامل المطلوبة وهي:-

1- اختيار المحتوى

إذا كنت صاحب موقع يقدم محتوى كتابي، فعليك أن تختر المقال والموضوع الأفضل داخل موقعك وإدراجه في شركة اختصار الروابط، ويحدث هذا الأمر لكي تجذب العديد من الزوار، فعملية تحقيق الربح من اختصار الروابط تتوقف على عدد الزيارات على الرابط كما ذكرنا، لذلك يجب أن يكون مقالك متكامل حتى تنهال عليه الزيارات، ويفضل أن تقدم المواضيع التي يبحث عنها الزوار، لذا يمكنك التوجه إلى أدوات جوجل التي تساهم في الكشف عن أكثر الأمور بحثَ وإذا لم يسبق لك وتتعامل مع تلك الأدوات فنرشح لك أفضل أدوات تحليل المنافسين للمسوقين وأصحاب المواقع في 2020

2- اختر مواقع اختصار الروابط بدقة

ومثلما تحدثنا في السطور الماضية أن هناك عدة مواقع اختصار روابط لا تتيح فرص الربح، لذا تأكد من الموقع الذي ستبدأ بالعمل معه، ولكي تتأكد من الموقع إليك الخطوات:

  • قبل بدء العمل أطلع على نظام الموقع في عمليات الربح، والسعر الذي يحدده لكل ألف زيارة على رابطه المختصر.
  • راجع الحد الأدنى الذي يتيح لك الموقع من خلاله سحب أرباحك.
  • راجع الطرق التي يضعها الموقع لسحب الأرباح واختر ما يناسبك.
  • راجع تاريخ نشأة الموقع حتى تضمن نجاح عملك.
  • أطلع على جميع الآراء الموضوعة من قبل العملاء الذين تعاملوا مع الموقع حتى لا تتعرض للخداع أو ضياع وقتك.

أفضل مواقع لاختصار الروابط وتحقيق الربح

والآن سنكشف عن أفضل 7 مواقع تتيح لك الربح وذات موثوقية كبرى بحسب الإحصائيات والمراجاعات التي أجريت عليها في الفترات السابقة.

أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط
أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط

Adf.ly– 1

يمكن تعريف هذه الشركة بكونها أحد أكبر منصات اختصار الروابط وأشهرها على الإطلاق في الوقت الحالي، وتتميز بضمان خدمتها والتزامها بتحقيق الأرباح المتفق عليها، بحسب العملاء الذين تعاملوا معها وأكدوا ذلك، بالإضافة أنها توفر العديد من طرق الدفع المختلفة التي تناسب الجميع، مثل الدفع عن طريق باي بال أو بايونير، كما أنها توضح الحد الأدنى لسحب الأرباح والذي يبدأ من 5 دولار، وهذا ما يتيح لك اختبار الشركة في بداية العمل وسحب الأرباح حتى تتأكد من وثوقها.

أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط
أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط

2- Link Buks

تعرف هذه الشركة بأنها أحد أقدم الشركات في مجال اختصار الروابط على مواقع الإنترنت، حيث أن نشأتها ترجع للعام 2007 على الشبكة العنكبوتية، وتتميز تلك الشركة باختلاف طرق الدفع، أي أنها تتيح لك سحب أرباحك بعدة طرق من أبرزها محفظة باي بال وبايزا.
كما وضعت الشركة خاصية ريفيرال التي تتيح لك زيادة أرباحك وزياراتك عن طريق إجراء دعوة لأصدقائك حتى يشتركوا معها، وهذا ما يضاعف نسب أرباحك من الشركة، بسبب حصولك على نسبة تصل إلى 10% من جميع أرباح أصدقائك، طيلة الوقت الذين سيعملون به مع الشركة، وفي حالة إذا استخدم احد اصدقائك تلك الخاصية في دعوة أصدقائه ستحصل على نسبة تصل إلى 5% من أصدقائه وتزداد عمليات الربح كلما زاد الأصدقاء.

أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط
أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط

3- ouo.io

تصنف هذه الشركة بكونها من أفضل الشركات في سهولة التعامل معها، حيث أنه منذ لحظة دخولك إلى الموقع ستجد كافة الأمور التي يقدمها الموقع، وسيسهل عليك انشاء حساب واستخدامه على حاسوبك أو هاتفك المحمول، ومن أهم المميزات بداخله:

  • تتعدد وسائل الدفع من خلال الموقع، حيث يطرح عليك سحب ارباحك باستخدام محفظة باي بال أو بايونيير وبايير.
  • في حالة أردت أن تسحب ارباحك باستخدام محفظة باي بال سيبدأ الحد الادنى من السحب ب 5 دولار أما إذا استخدمت محفظة بايونير سيبدأ الحد الأدنى من 50 دولار.
  • ومن أهم المميزات التي نالت إشادة من جميع مستخدميه، هو توفير الموقع لخدمة دعم فوري، عن طريق البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية.
  • أضافت الشركة مؤخراً نظام ريفيرال الذي تحدثنا عنه في السابق ولكن نسبة الربح في هذه الشركة تبدأ من 20% إذا سجل أي شخص من اصدقائك عن طريق الرابط الخاص بك.
أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط
أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط

4- Clicks Fly

يتميز هذا الموقع أيضاً بسهولة التعامل معه وطرحة لعدة طرق دفع مثل استخدام محفظة الباي بال وأيضاً التحويلات البنكية، بالإضافة إلى زيادة أرباحك بنسبة 20% في حالة قام أي صديق بالتسجيل من خلال رابطك، كما يتيح لك سحب أرباحك في حالة وصولها إلى 3 دولار، بالإضافة لتوفير نظام دعم فني يعمل طيلة الوقت على حل المشكلات والاستفسارات.

أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط
أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط

5- Fc.lc

يقول أكثر العملاء الذين تعاملوا مع هذا الموقع أنه من أسرع المواقع في سحب الأرباح وأنجحها ويتميز بعدة طرق للسحب مثل استخدام محفظة بايونير و سكريل ويتيح لك سحب أرباحك في حالة بلوغها ل3 دولار، بالإضافة أنه من أكثر المواقع التي تمنحك نسبة أرباح بعد تسجيل أحد أصدقائك من خلال رابطك الخاص، وعادة ما تصل قيمة الأرباح إلى 25%.

أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط
أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط

6- Shorte.st

منذ دخولك إلى هذا الموقع، سيعرض عليك العديد من الطرق التي تساعدك على تحقيق أكبر نسبة من الربح عن طريقة، بالإضافة أنه من أكثر المواقع شهره ويتردد عليه العملاء بشكل مستمر، أما عن طرق الدفع فيمكنك سحب أرباحك باستخدام محفظة باي بالي أو بايونيير، كما يتميز الموقع بأنه يضيف الإعلانات من ذوي الجودة العالية والمفضلة للزوار.

أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط
أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط

7- Ad Youme

من أكثر المواقع التي يتعامل معها العرب بشكل خاص حيث أن طرق سحب أرباحه سهله ومتنوعه ويمكنك سحب أرباحك باستخدام محفظة باي بال أو فودافون كاش ولكن من سلبياته أنه من أقل المواقع التي تتيح نسبة ربح في حالة سجل اصدقائك بالموقع من خلال رابطك وعادة ما تكون النسبة 5% فقط.

أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط
أفضل 7 مواقع للربح من اختصار الروابط

ولتجنب حدوث أي اخطاء اثناء عرضك لرابطك على منصات التواصل الاجتماعي نرشح لك هذه الأخطاء لا يجب أن ترتكبها عند التسويق عبر وسائل التواصل (5 أخطاء)

وفي النهاية يعد هذا العمل من ضمن أعمال التسويق لذا يمكنك التوجه إلى قسم التسويق الإلكتروني بموقع كفيل للخدمات المصغرة للحصول على أفضل الطرق لزيادة زوارك

الوسوم
اظهر المزيد

محمد خالد

محمد خالد طالب بجامعة الإسكندرية، ومحرر صحفي في العديد من المواقع الإخبارية والرياضية والتقنية، مهتم بأحدث الاخبار الحديثة في كافة المجالات، بالإضافة لعملي كمذيع براديو الإسكندرية، أتطلع دائماً للنجاح في عالم التدوين والكتابة،

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق