نصائحالعمل الحر

ربح المال من جوجل

لكسب 500 دولار شهريًا يوجد اكثر من طريقة وسوف اتحدث عن كل منهم بشكل مفصل، فحاول اتباع الخطوات التي سأكتبها لك لتتعلم طرق ربح المال من جوجل، ولكن لا تنسي ان يجب عليك ان تحاول التطوير ان كنت تطمح بأرباح كبيرة لا تتخيلها.

ربح المال

طرق ربح المال من جوجل:



-الطريقة الاولى : هذه الطريقة تكمن في الربح من خلال جوجل ادسنس او من خلال أي شركة أخرى للربح من موقعك المهم في الأمر أن نجلب الترافك أو الزوار للموقع وبعدها يتحقق عامل ربح المال من جوجل بنجاح، وتكمن هذه الطريقة في جلب الزوار من خلال الفيس بوك الجروبات والصفحات والطريقة تعتمد على شراء جروبات مليونيه وذلك من خلال تأجير تلك الجروبات من أصحابها لفترة معينة بمبالغ زهيدة جدا والأن قد أصبحت تمتلك كنز لجلب الترافك او الزوار وأيضا من خلال الصفحات عن طريق شراء بوست من الصفحات الشهيرة التي أصبحنا نراها بكثرة جدا.

– الطريقة الثانية الربح عن طريق رؤية الاعلانات اليومية: الربح عن طريق روية الاعلانات اليومية هي واحدة من اشهر الطرق التي تمكنك من ربح المال من جوجل حيث تعطيك هذه الشركات اعلانات يومية لشركات اخري او اخبار معينة او مؤسسات تريد جلب مشاهدات لموقعها.

الاعلانات اليومية


– الطريقة الثالثة الربح عن طريق عرض الاعلانات في موقعك: الاعلانات و المشاهدات فإذا كان لديك موقع له زيارات عدة فان الربح هو المسار الصحيح الذي يجب ان تتبعه و تستطيع الربح منه حتي 500 دولار شهريا ولكن يجب ان يكون موقعك به بعض المميزات وهي:

*ان يكون دومين مدفوع وليس دومين مجاني.

*ان يكون به زيارات يومية تتعدي ال 1000 مشاهدة يوميا حتي تشعر بربح ممتاز.

*ان تكون به استضافة سريعة حتي تستطيع ان تسع الزيارات.

*بعض المواقع تطلب ان يكون المحتوي غير مخل بالآداب مثل المشاهد والصور الاباحية.

*لا يشترط ان يكون المحتوي حصري او مفيد فهي تقبل اي محتوي ولكن حاول ان تراعي ان المحتوي هو ما يأتيك بالزيارات التي تربح منها.



-الطريقة الرابعة : من خلال شراء الترافيك والحملات الإعلانية وهذه الطريقة تسمى بالأدسنس والتي يعمل فيه الكثير من الاشخاص الذى يحققون اللآف الدولارات من خلال شراء الترافيك من مواقع التواصل وخصوصا فيسبوك بالإضافة إلى إعلانات جوجل وبيعه لأدسنس مرة آخرى.

طريقة تسعير المنتجات
شراء الترافيك

ذات صلة:

6 طرق ممتازة لكسب المال من صوتك

الوسوم
اظهر المزيد

فاتن بشير

فاتن بشير مهندسة حاسوب وكاتبة محتوى تقني واجتماعي أعمل لدى مدونة كفيل في مجال كتابة المقالات وتصميم الانفوجرافيك، بالإضافة الى العمل لدى بعض المدونات في عدة مجالات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق